فشل الإشراف ومنصة مجموعة Wocom Hong Gao؟معلومات خفية للهروب!

2024-10-24 13:56:09 资讯 要懂汇

● مجموعة Woom Hong Gao

تأسست مجموعة Wocom Honggao في هونغ كونغ في عام 1986.إنه فرع لشركة تداول السلع الدولية.توفير خطط استثمار مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحددة للعملاء بناءً على أهدافهم المالية.

لفهم الدرجات والعديد من الشكاوى من درجات مجموعة Wocom Honggao والعديد من الشكاوى ، لدى Wocom Honggao Group العديد من المشكلات مثل الحساب المجمد وغير قادر على إصدار الذهب.قدم هونغ جاو رد على مجرمين نشروا "WOCOM" للاحتيال وأصدر بيانًا على الموقع الرسمي.

وبهذه الطريقة ، من المرجح للغاية أن بعض المشكلات التي لا يمكن إصدار شكاوى العميل من الذهب والتجميد من الحسابات تداول المستثمرون مع الماكروز المزيفة من WOCOM ، والخسارة لا علاقة لها بـ Wocom Hongzhong.

أعلم أن أخي يعتقد أن هذا البيان مجرد ضربة ، وأبلغ الموقع الرسمي للمستثمر ، ومنصة التداول ، والحساب المصرفي المعين وصندوق البريد ، والروابط المقابلة. .

فهل هو انتحال شخصية الاحتيال ، أم أن هناك مشكلة مع Wocom Hong Gao نفسها؟

في بيان الموقع الرسمي ، يمكننا أن نفهم أن مجموعة Wocom Honggao توفر أربعة كيانات في هونغ كونغ:

    [wocomsecuritieslisted] ، مسجلة لدى الأوراق المالية في عدد CE من أعمال التجارة في لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة ("لجنة تنظيم الأوراق المالية").

    [Wocomlimited] تبادل بورصة Hong Kong Futures ، وسجلت في معاملات العقود المستقبلية للجنة التنظيمية للأوراق المالية وفقًا لـ CENO.AAH843.

    [Wocomforeignexchangeco.

    [WocominVestmentManagementLimited] توفير الخدمات الاستشارية للأوراق المالية وإدارة الأصول على أساس CENO.AAG705.

    دعونا نرى ما إذا كانت معلومات الإشراف العام هذه موثوقة اليوم؟

    ● الإشراف

      wocomsecuritieslimited

      لم يتم تنظيم شركة [Wocomsecuritieslisted] التي توفرها مجموعة Wocom Hong Gao من قبل لجنة الإشراف على الشؤون الآجلة (SFC).

        wocomlimited

        لم تجد مجموعة Wocom Honggao الثانية هونغ كونغ [Wocomlimited] السجلات التنظيمية للجنة الإشراف على شؤون Hong Kong للأوراق المالية والعقود الآجلة (SFC).

          wocomforeignexchangeco.limited

          لا يزال كيان هونغ كونغ لمجموعة Wocom Hong Gao [Wocomforeignexchangeco.

            wocominvestmentmanananantlimited

            لا يزال كيان هونغ كونغ [WocominVestmentManagementlited] من مجموعة Wocom Hong Gao لا يستفسر عن السجلات التنظيمية للجنة الإشراف على شؤون Hong Kong للأوراق المالية والعقود الآجلة (SFC).

            هذا غريب.مجموعة Wocom Honggao لا تزال تعمل؟هل حساب التداول المسجل الرسمي MT4/MT5 للشركات التابعة الأخرى لمجموعة Wocom Hong Gao؟

            أعلم أن Brother قام بفحص MT4/MT5 ، و Wocom Honggao Group لا تملك حاليًا أذونات الاستخدام المسجل لـ MT4/MT5.

            على الموقع الرسمي لمجموعة Wocom Honggao ، هناك بالفعل منصة تداول تم تطويرها ذاتيًا تم تنزيلها من خلال التطبيق ، ولكن بعد فهم التنزيل ، تم إزالة هذا التطبيق بعد تسجيل الشخص. المستثمر بعد تلقي معلومات المستثمر.

            في هذه المرحلة ، ليس لدى مجموعة Wocom Honggao أي شروط يجب الوثوق بها ، وتم إبطال كل الإشراف على هونغ كونغ.في الوقت نفسه ، تمت إزالة منصة التداول التي تم تطويرها ذاتيًا من الموقع الرسمي ، لكن المعاملة نشطة دائمًا.جعل العديد من العملاء على الإنترنت أن أخي يجب أن يشك في أن مجموعة Wocom Honggao جاهزة للتشغيل؟أم أنها جاهزة لـ "ترقية المنتج"؟المعلومات الخاصة بالموقع الرسمي لـ WOCOM كانت على حافة التغيير!أعلم أن الأخ لا يزال يوصي بأن يدفع الدخول إلى المال الذهب في أقرب وقت ممكن!المحتوى أعلاه هو بيئة معاملات تتفهم الأخ -في المعلومات المستندة إلى المعلومات الورقية.محتوى التحقق هو فقط للرجوع إلى أصدقاء HUI.

            المباحث (1): 3464399446

            المباحث (2): 3147677259

            المباحث (3): 2124228721

            المباحث (4): 2389671330

            إذا كنت بحاجة إلى التحقق من النظام الأساسي والكشف عن أدلة ، فيرجى مسح الرمز لإضافة QQ للمباحث للكشف عن الأخبار!

            تحتاج إلى تعاون تجاري ، يرجى مسح الرمز واترك رقم الطائرة للتعاون!

            س

            منصات الاستعلام والشكاوى والمزيد من المعلومات ، يرجى تنزيل تطبيق HUI