ما هي المنصات لتغيير ألقابهم لقطع الكراث؟

2024-05-25 4:38:43 资讯 要懂汇

فهم التبادل: ما هي منصات إعادة تسمية تسمية وألقاب لقطع الكراث؟

هناك دائمًا منصات يمكنهم إعادة صياغة الثوم المعمر عن طريق تغيير اسم جديد ، ولكن لا يوجد جدار كثيف في هذا اليوم.اليوم ، سيظهر لك المحقق بعض منصات المشاكل للأسماء المعاد تسميتها!

1. DBGMarkets Shield BO

عند التحقق من ترخيص DBGMarkets (أستراليا) Ptyltd الأسترالي ، وجد المحقق أن هناك الكثير من الأسماء في الشركة ، التي اجتذب أحدها انتباه المحقق: تمت إعادة تسمية 2021 بواسطة Cozfxptyltd إلى DBGmarkets الحالي (أستراليا) Ptydd.

بعد المباحث ، Cozfxptyltd هو Chuanglian و List ، الذي يعمل في سبتمبر 2020!تداخلتداخلنظرًا لأنني لا أتخلى عن هذا الترخيص في أستراليا ، فليس فقط لم يتم التخلص منه ، ولكن تم إعادة تسمية DBGMarkets (Australia) Ptyltd لإعادة الاستخدام.يقال أن مبلغ الصوت كان ضخمًا في ذلك الوقت ، وهو أمر مروع حقًا!تداخل

في نهاية عام 2020 ، كان لدى Chuanglian منصة جديدة ، تم تغيير معلومات تسجيل اسم المجال إلى شركة هونغ كونغ في 13 مارس.تكهنات المباحث هي الاستمرار في كسب المال بهذه الطريقة.

2. ANC المعاد تسمية NCE

لماذا لم يكتب موقع NCE على موقع NCE ، ولكن ANC Australia International؟

هناك سبب واحد فقط: ANC Australia International هو سلف NCE!

دعونا نلقي نظرة على كيفية كتابتها قبل حظرها من قبل ANC Australia:

تدعي ANC Australia أنها خاضعة للإشراف من قبل الولايات المتحدة وأستراليا.

يدعي موقع NCE الرسمي أن الشركة التي تم تسميتها أستراليا هي: AustralianNationalCoinexchangePtyltd!تداخلتداخلوهذا يتفق مع اسم الشركة التنظيمية الأسترالية التي أكدها حزب المؤتمر الوطني الأفريقي!تداخلبعد ذلك ، سأتحدث عن أستراليا ConationalCoinexchangePtyltd دون تلقي إشراف رسمي على الإطلاق!

دعنا نقارن أيقونة شعار ANC Australia و NCE.

تم التخلي عن اسم "ANC Australia International" بعد نتن ، ولكن هل يمكن تغييره إلى "NCE" لتغيير طبيعة المنصة السوداء؟تغيير الحساء دون تغيير الدواء!

من خلال مشاركة اثنين من الكراث -name -cut اليوم ، آمل أن يكون المستثمرون أكثر حذراً عند اختيار منصة ومشروع!يمكنك التحقق من تقييم النظام الأساسي وكلمة الفم على المعلومات على تطبيق HUI.