وساطة المسح الحقيقي Oanda Anda ، عنوان الشركة الأسترالية غير صحيح!تم تحذيره من قبل CFTC عدة مرات!إجمالي الالتزامات عالية تصل إلى 100 مليون دولار!

2024-05-27 12:23:15 资讯 要懂汇

وساطة المسح الحقيقي Oanda Anda ، عنوان الشركة الأسترالية غير صحيح!تم تحذيره من قبل CFTC عدة مرات!إجمالي الالتزامات عالية تصل إلى 100 مليون دولار!

تلقى The Truth Brother معلومات من المستثمرين ، قائلاً إنه حصل على ربح قدره 8000 دولار في حساب Trading Anda Oanda ، ولكن تم حظره من قبل الفريق المحلي الأسترالي!تداخل

في 11 أبريل 2019 ، أصدرت ASIC إشعارًا بشأن وسطاء عقود العملات الأجنبية المرخصة والاختلاف ، وطلبوا من الوسطاء التوقف عن تقديم خدمات المعاملات المالية لبعض البلدان والمناطق بما في ذلك الصين.

ومع ذلك ، كمنصة ثانوية في الولايات المتحدة ، لا تزال شركة الأوراق المالية Oanda anda تفتح العملاء الصينيين تحت اسم ASIC.

قال المستثمرون إن لديهم حسابين في Anda Oanda ، ودخلوا ما مجموعه 17000 دولار.ومع ذلك ، تم حظر الحساب فجأة وتم تعطيل الخلفية أيضًا.

في اتباع التواصل مع خدمة العملاء الرسمية ، لم يشرح العميل السبب ، لكنه قال للتو إنه من المقرر أن يتم إدراجها في القائمة السوداء من قبل الامتثال المحلي لأستراليا ، ولم يبلغ الانتهاكات المحددة.

من قبيل الصدفة ، ذهب محقق أخي الحقيقة الصالح ، منذ بعض الوقت ، إلى الميدان لاستكشاف شركات الأوراق المالية الأسترالية ، لذلك طلب شقيق الحقيقة من المستكشف أن يساعد في معرفة كيف كانت شركة Anda في أستراليا؟تداخل

▶ استطلاع حقيقي لشركة أستراليا أندا

كما هو موضح في الرقم أعلاه ، فإن شقيق الحقيقة الذي يدعى شركة Oanda التي أشرف عليها اسم Oandaaaustralalalalaptyltd على الموقع الرسمي لمجلس الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (ASIC).

ابحث من خلال خرائط Google ، يمكننا أن نرى أن تحديد المواقع في مبنى ، دعنا نلقي نظرة على الصور التي يصلها المحقق إلى عنوان أخي الحقيقة.

وفقًا لنتائج المسح الفعلية التي قدمها المباحث ، وجد المحقق مكتب الاستقبال للمبنى للتحقق من أن موظفي المبنى قالوا إن العنوان لم يطلق عليه شركة Anda's Company!تداخل

في وقت لاحق ، وفقًا للمنصات الأخرى ، لم يلمس عنوان الشركة الأسترالية الأسترالية الماضي ، لكنه لم يجد ظل OandaastralalalAlaptyltd.

الخلاصة: عنوان ترخيص الوساطة Oanda anda Australia غير صحيح!يجب أن يتم الإبلاغ عن تغييرات الشركة أو النقل إلى الوكالة التنظيمية.ما هو الدهنية وراءه؟

من خلال MT4/5 ، يمكننا أن نرى أن شركتين فقط تم تداولهم بالفعل Anda!تداخل

إحداها هي الشركة الأمريكية المسمى Oandacorporation ، والآخر هي الشركة البولندية المسمى Oandatmsbrokerss.a.

دعونا نلقي نظرة على تفاصيل هذين التراخيص التنظيمية!تداخل

• ترخيص تنظيم البولندية

من خلال الموقع الرسمي لمكتب الإشراف المالي البولندي (PFSA) ، وجد شقيق الحقيقة Oandatmsbrokers.تداخل

بعد التحقق من قبل أخي الحقيقة ، تدعى الشركة Oandatmsbrokerss.a.

لكن الشركتين الأخريين الذي يحمل نفس الاسم ، فئة واحدة هي أنشطة الحملات المحلية ، والفئة الأخرى هي الفروع المادية والخارجية المحلية مع هونغ كونغ ، الصين!تداخل

• الترخيص التنظيمي الأمريكي

من خلال الموقع الرسمي ، يمكننا أن نرى أواندا أندا.

معلومات الحقيقة عن الحقيقة في الجمعية الوطنية للعقود الآجلة (NFA) (كما هو موضح أعلاه) ، Oandacorporion هو بالفعل عضو في NFA.

ومع ذلك ، هناك ثلاث حالات تعويض CFTC في Oandacorpon!تداخل

1. أمرت CFTC تورنتو بدفع 500000 دولار لانتهاك رأس المال والتقارير والقواعد التنظيمية

على وجه التحديد ، فشلت Oanda في تلبية الحد الأدنى من متطلبات رأس المال.

يتطلب الأمر من Oanda دفع غرامة مدنية بقيمة 500000 دولار والتوقف عن أي سلوك أكثر انتهاكًا لـ CFTC.

2. لم يعكس أسعار سوق العملة التجارية Oanda والفرق في الاستخدام السعر الحقيقي للسوق.

في قضية تعويض CFTC هذه ، أثار استئناف هنريجويرين الأربعة من القضايا في آنددا على النحو التالي:

1. أناندا لم يكشف عن ذلك "ككون كونترتوب" ، أي في معاملاته في صرف العملات الأجنبية ، فإن Oanda هو خصم كبير في تداول الصراع.

2.OANAND لا تكشف أن اقتباسها قد ينحرف بشكل خطير عن سعر السوق الفعلي ، وسيؤدي هذا الانحراف إلى مخاطر.

3.OANAND لا "يتبع" سياسة الهامش المنصوص عليها ؛

يعيق برنامج منصة التداول الخاصة بـ 4.OANDA ويمنع الطلب في الوقت المناسب ، ويمكن أن يتجنب تقديم الطلبات في الوقت المناسب.من بينها ، هناك قضية تعويض CFTC. للمحتوى ذي الصلة

بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لبيانات FCM المالية من 31 يوليو 2023 إلى 31 أغسطس 2023 ، فإن إجمالي ديون العملات الأجنبية للتجزئة لشركة الشركة مرتفع للغاية.

قد يعني المبلغ الإجمالي للديون المرتفعة لتجارة التجزئة أن الشركة بحاجة إلى الامتثال للوائح الأكثر صرامة والمتطلبات التنظيمية ، مثل الأموال الكافية ، وتدابير غسل الأموال ، وعزل صناديق العملاء.

إذا فشلت الشركة في الامتثال أو تنتهك اللوائح ذات الصلة ، فقد تواجه مخاطر مثل الغرامات أو الإجراءات التنظيمية أو السمعة!تداخل

لذلك ، عند النظر في شركات صرف العملات الأجنبية ، يجب على المستثمرين الاهتمام بالمخاطر الخفية ذات الصلة وإجراء العناية الواجبة وتقييم المخاطر الكامل لضمان منصة تداول آمنة وموثوقة في صرف العملات الأجنبية.

من خلال عنوان الشركة على الولايات المتحدة (NFA) ، فإن الاسم الفعلي الذي تم البحث عنه على خريطة Google هو OandaunitedStates.

عندما يراها الأخوة على الإنترنت ، لا يبدو أن وصف الجميع لهذه الشركة جيدًا للغاية ، لذا فإن الحقيقة لا تقول الكثير.

▶ أعلن Oanda Anda عن إغلاق الأعمال الصينية

فيما يتعلق بإعلان Oanda anda عن إغلاق أعمال الصين ، كانت هناك تقارير من قبل ، إنها حقيقة لا جدال فيها!تداخل

عندما تقدمت الحقيقة بطلب لخطأ أندا الحقيقي ، أظهر أنه كان من المستحيل فتح أسرة جديدة عند اختيار الصين ، ولكن لا يزال بإمكان هونغ كونغ التسجيل للحصول على طلب.

ولكن على منصات أخرى

لذلك أذكر الجميع حقًا بأن اختيار معاملة النظام الأساسي هذه تحتاج إلى التفكير مرتين !!

بالإضافة إلى ذلك ، في ضوء العديد من المستخدمين في الخارج ، فإنه يعكس أيضًا ظاهرة وجود Sada anda للذهب والخصم مقدمًا.

في الوقت الحاضر ، نادراً ما ظهرت Oanda في مجال مستخدمي البر الرئيسي ، ولكن يجب على الجميع الانتباه إلى عدم الخداع من قبل الخنازير القتل المزيفة!

من قتل الخنزير إلى منصة الصرف الأجنبي المعروفة بشكل جيد ، يبدو أن دائرة البورصة مليئة دائمًا بالفخاخ.ومع ذلك ، يعتقد الحقيقة الحقيقة أنه طالما أن الجميع وقفوا بشجاعة عندما واجهوا المنصة السوداء ، ثم الكشفنا عنها ، وسنجعل بالتأكيد المزيد من الأصدقاء الأجانب يتجنبون هذه "الحفرة الكبيرة"!

إذا كنت تريد معرفة أسرار أو شكاوى المزيد من شركات الأوراق المالية ، فيمكنك إضافة ~

سيبذل أخي الحقيقة الأخ والأخ الطيب بذل قصارى جهدهما لحل المشكلة للجميع

فهم مجموعة حقوق Huiwei: 762516501

المحقق QQ: 3464399446