[مقابلة مع IFXEXPOASIA2024] اختراق الثوري المربع وفرص العملات الأجنبية الجديدة.

2024-10-21 9:43:47 金融资讯 要懂汇

[مقابلة مع IFXEXPOASIA2024] اختراق الثوري المربع وفرص العملات الأجنبية الجديدة.

【فيديو】

تنسيق:

Centaragrandbangkokconventioncenter ، سبتمبر 2016.

ما هو squaredfinancial؟

SquardFinancial هي شركة Fintech عالمية تأسست في عام 2005 ، ومقرها في أيرلندا.تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات المالية ، بما في ذلك معاملات الهامش مثل مؤشرات الأسهم والبورصة الأجنبية والعملة الافتراضية.لدى SquareDfincial ترخيص تنظيمي متعدد الوطنية ، ويستخدم منصة التداول أحدث التكنولوجيا المالية ، بما في ذلك الخوارزميات المتقدمة وأدوات تحليل البيانات.

بالإضافة إلى ذلك ، أطلقت SquaredFinancial أيضًا تطبيقًا جديدًا للتوقف عن الهاتف المحمول ، وتحسين طريقة المعاملات للمستثمرين ، ومنحهم تجربة سلسة في قنوات متعددة.

يوفر SquareDfinancial العملاء المؤسسيين مع حمامات تدفق الملصقات البيضاء ، مع توفير عملاء التجزئة العالميين.يدعم النظام الأساسي مجموعة متنوعة من أدوات ومنتجات التداول ، بما في ذلك منصات MT4 و MT5 و Trading Web.تلتزم SquareDfinancial بتزويد العملاء العالميين بمنصات تداول آمنة وموثوقة وفعالة وخدمات استشارية مهنية.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن قصة SquaredFinancial ، مرحبًا بك في الاتصال بالمباحث ، فسنكشف عن القصة وراء العلامة التجارية التي تخدم المتداول.

سواء كنت مستثمرًا مبتدئًا أو متداولًا متمرسًا ، فنحن ملتزمون بتزويدك بدعم معلومات موثوق به لمساعدتك في التمييز بين المنصة السوداء وضمان أمان الأموال.

ترتيب المباحث!

شارك هذه الأخبار ، كل شخص آخر مهاجمين ، ستنتشر الخطيئة أقل من نقطة ~

إذا كان متوقعًا ، فسوف ينفجر.

探 مسح الكود مباشرة من خلال خلفية المباحث ، اترك رسالة للوصول ~

إذا أصبح المحقق التنقل الذكي الخاص بك ،

قد ترغب في مغادرة "مثل" و "المراقبة" للسماح لهذا العدل بالمباحث ،

استمر في إلقاء الضوء على الطريق ~