[مقابلة] تكشف DXTRADE XT ، فإن منصة تداول الملصقات البيضاء All -Around تقود اتجاهًا جديدًا للمعاملات المستقبلية!التقاطع

2024-10-16 10:22:43 金融资讯 要懂汇

ما هو dxtradext؟

بالنسبة إلى منصة تداول الملصقات البيضاء الشاملة للوسطاء والشركات التي يتم تشغيلها ذاتيا ، فإنه يوفر الأوراق المالية والمشتقات المدرجة: الأسهم ، صناديق الاستثمار المتداولة ، الخيارات ، العقود الآجلة ، الأموال الشائعة والسندات.

يحتوي DXTRADEXT على كمية كاملة ، صفرية ، اسمية ، استراتيجية خيار مبنية ومحاكاة تداول -الاستخدام ويفضلها من قبل المؤسسات ذات الصلة.

يهدف حل الأساس إلى دمج بسلاسة مع البنية التحتية للسمسرة ، بما في ذلك شبكات العلامات التجارية وتطبيقات المعاملات المحمولة. مدير العملاء.

تم التعرف على DXTradext لأدائه ووظائفه الممتازة.تشمل الجوائز الحديثة:

أفضل منصة تداول ، جائزة اختراق Fintech 2024 2024

أفضل حل محاكاة السوق ، TradingTechIngledSeuRope2024

أفضل حلول معاملة ETF ، TradingTechIngleardseuRope2024

ينتمي DeVexpertssolutionsielimited و DeVexperts TM و Dxtrade TM و DXFEED TM إلى DeVexpertsolutionsielitielity أو الشركات التابعة لها.

DeVexperts هي شركة برمجيات توفر منتجات وخدمات البرمجيات التي لا تقدم أي نصيحة استثمارية أو خدمات الوساطة.

DeVexperts هي شركة لتكنولوجيا المعلومات.

خبرتها التجارية الأساسية هي منصة تداول ، DXTRADEXT للأوراق المالية والمشتقات المدرجة ، DXTRADECFD للأصول غير المستقلة ، و DXTRADECRYPTO للاتصالات المشفرة.

إذا كنت ترغب في فهم قصة dxtradext بعمق ، فيرجى الاتصال بـ Poisonous Tongue Jun ، فسنكشف عن القصة وراء العلامة التجارية التي توفر التجار.

سواء كنت مستثمرًا مبتدئًا أو متداولًا متمرسًا ، فنحن ملتزمون بتزويدك بدعم معلومات موثوق به لمساعدتك في التمييز بين المنصة السوداء وضمان أمان الأموال.