عملية الامتثال لـ ACY Securities "اللعب يعني"؟تم تحذيره بالإشراف في الخارج!

2024-10-17 23:13:33 金融资讯 要懂汇

عملية الامتثال لـ ACY Securities "اللعب يعني"؟تم تحذيره بالإشراف في الخارج!

Acysecurities هي أيضا الأوراق المالية ACY ، والتي تسمى أيضا "متفرق" في الصين.يقال إنه تم إنشاؤه في عام 2013 ويلتزم بتوفير معاملات سريعة وفعالة لجميع التجار الذين يستخدمون نماذج تداول ECN.

يبدو أن هناك دائمًا سمعة طيبة على "أطراف ثالثة" التيار الرئيسي!

ولكن هذا ليس هو الحال على اتصال مع المحقق ، ولكن مراجعة سيئة واضحة!يمكن وصفه على أنه نفسه ، وهو صادم!

يمكن أن ترضي حتى كل خيالك للمنصة السوداء ، ما هي النقطة الزلقة الفظيعة ، والمنصة عالقة في الوقت الحرج ، والترتيب مصطف بشكل ضار ، ولا يمكن وضع الوقت الحرج بالذهب ، أو ببساطة تعديل اقتباس النظام الأساسي و خصم ربحية الحساب لربحية الحساب.

ومع ذلك ، فإن الأوراق المالية ACY ، التي هي سيئة للغاية في مراجعات الرياح ، والدعاية المرتفعة دائمًا ، وهي AcySecuritiesPtyltd ، تحمل ترخيصًا لـ Australia Asic ، المعروف بإشرافها الصارم!ما هو جدير بالملاحظة هو أنه ذكر أيضًا على وجه التحديد كيان الشركة المسمى Acycapitalllc في سان فنسنت.

المباحث فضولي للغاية ، مثل الكثير من الأوراق المالية الحاد!ألم تجذب انتباه أسيك الأسترالي؟

كما هو متوقع!منصة MT4 التي توفرها ACY Securities هي التسجيل والتداول مع كيان الشركة لم يذكره مطلقًا على موقعها الرسمي.

تم تسمية الشركة الأسيكاستيكية ، مسجلة في فانواتو.ومع ذلك ، لم يتم الإشراف على الشركة من قبل Vanuatu VFSC!هذا يدل على أن جميع العملاء الذين تم تداولهم من خلال منصة MT4 يسيرون جميعًا عارية!

والمثير للدهشة أن منصة MT5 التي توفرها هي التسجيل والتداول مع AcysecuritiesPtyltd ، وهو كيان شركة أسترالية!

وبعد اكتشاف الكيان ، يشرف عليه الكيان بالفعل أستراليا ، وله أيضًا مؤهلات خدمة البيع بالتجزئة والمحترفين.

ومع ذلك ، في معلومات "نوع الحساب" التي يوفرها موقعها الرسمي ، يبدو أن الرافعة المالية التي تصل إلى 500 قد تثبت وجهة نظر أخرى!كما نعلم جميعًا ، حصرت أستراليا ASIC بوضوح استخدام أدوات الرافعة ، ولا يمكن كيانها استخدام ما يصل إلى 500 رافعة المالية.

سواء كان ذلك يعني الأوراق المالية ACY ، فهي لا تستخدم شركة لم يتم تداولها بواسطة ASIC Superior!بعد كل شيء ، لا يتأثر العملاء المحليون بسهولة بالولاية القضائية والسياسات الإقليمية.

والأوراق المالية ACY ، مثل بعض "المنصات السوداء" ، انتقلت أيضًا على "المصطلحات القانونية"!ستجد أن العقد المقدم من ACY Securities هو أو الشروط ، وكلها موقعة مع Acycapitalllc ، وهي شركة بعيدة في سانت فنسنت!

ولم تمر جميع منصات التداول المقدمة من قبلها ، ولم تشرف سانت فنسنت نفسها على معاملات الصرف الأجنبي!ألا تقوم الأوراق المالية ACY بمثل هذا الفعل؟

الأمر الأكثر مضحكة هو أن الأوراق المالية ACY هي وسيط في صناعة المعارض العالمية.في نصف عام فقط ، تم تحذيره من قبل AMF الفرنسي في يوليو 2023 ، ثم تم تحذيره من قبل CNMV في إسبانيا في فبراير 2024 في فبراير 2024!

وأشير إلى أن تكون "الشركات ومواقع الويب غير المصرح بها" والمستثمرين الذين تم استثمارهم والإبلاغ عنها.هذا يوضح مرة أخرى أن الأوراق المالية الأسيلة نفسها لديها مخاطر كبيرة!

على الرغم من أن خطر الأوراق المالية ACY المباحث يظهر صورة رسمية وعالمية ، فقد اكتشف الكثير من المشكلات.من الرافعة المالية الضخمة إلى التداول في المناطق غير العادية ، وسجلات التحذير الدولي ، هذه إشارات مخاطر لا يمكن للمستثمرين تجاهلها.

في الوقت نفسه ، يتم تذكير المنظمين والمستثمرين أنفسهم بالحفاظ على درجة عالية من اليقظة في مثل هذه المنصات والعمل معًا للحفاظ على بيئة استثمارية عادلة وشفافة وآمنة.أخيرًا ، آمل أن توفر هذه المقالة إرشادات للقراء لاختيار منصة تداول موثوقة لمساعدة المستثمرين على المضي قدمًا بأمان في الأسواق المعقدة.شكرا للقراءة ، أتمنى أن تستثمر بشكل جيد.

إذا كنت بحاجة إلى التحقق من النظام الأساسي ، فك تكشف عن أدلة ، وتشكو

يرجى مسح الرمز لإضافة مخبر QQ!

تحتاج إلى تعاون تجاري ، يرجى مسح الرمز واترك رقم الطائرة للتعاون!

منصة الاستعلام ، والشكاوى ، والمزيد من المعلومات ، يرجى فهم تطبيق الترميز لفهم تطبيق التحويلات

أو البحث عن الكلمات الرئيسية "فهم" في البحث عن كنز التطبيق

كما سيتم إطلاق متاجر الهاتف المحمول الرئيسية واحدة تلو الأخرى

المباحث 1: 3464399446 المحقق 2: 3147677259

المباحث 3: 2124228721 المحقق 4: 2389671330