قد يكون لعمارة Etoro مخاطر تنظيمية!تمت معاقبته من قبل الفلبين لمدة 21 عامًا أو 5 ملايين بيزو!

2024-10-13 15:29:02 金融资讯 要懂汇

تأسست Etoro في عام 2007 ، وخلق مجتمعًا استثماريًا تم إنشاؤه بشكل مختلف يركز على التعاون الاجتماعي وتعليم المستثمرين.

ومع ذلك ، ليس من السهل تقديم "استثمار النحاس المتقاطع"!لأن البلدان لديها اعتراف وتسامح مختلف للأصول المختلفة.

في الوقت نفسه ، فإنه يعني أن Etoro يجب أن تلبي شروط خدمات الاستثمار المتقاطعة ، ويجب تشغيلها في بلدان متعددة.

يمكننا أن نجد من خلال موقع Etoro الرسمي أنه يحمل الكثير من التراخيص التنظيمية!ومع ذلك ، فإن هذا ينتج أيضًا الكثير من المخاطر الخفية المحتملة ، وهو أيضًا اختبار لحكم المستثمرين على المخاطر والامتثال التنظيمي!

على سبيل المثال ، Cysec ، Cyez ، هو جزء من الإطار التنظيمي للاتحاد الأوروبي.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم تنظيم سوق العملة المشفرة بموجب هذا الإطار ، مما يعني أن معاملات العملة المشفرة في Etoro في كيانات قبرص غير محمية بالإشراف.

مثل الترخيص التنظيمي للأوراق المالية التي قدمتها Seychelles FSA ، ستحدث أيضًا مشاكل تنظيمية مماثلة.لذلك ، لا يتم استخدامه في سوق العملة المشفرة!ومع ذلك ، كإشراف خارجي فضفاض ، يكون من السهل غالبًا أن تصبح مكانًا للتجمع لحسابات الصرف الأجنبي للعملاء في مختلف البلدان.

والمباحث البريطاني FCA لا يتعين على تقديم الكثير.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن FCA البريطاني الذي يتم فصله عن نظام الاتحاد الأوروبي لديه خصائص لوائح مختلفة.

لكن أستراليا ASIC ، التي تشتهر أيضًا بالإشراف الصارم ، مختلفة ، وتختار سياسة محافظة نسبيًا.

وينطبق الشيء نفسه على كيان ADGM في سوق أبو ظبي العالمي في الإمارات العربية المتحدة ، لكنه أكثر تحفظًا فقط على الأوراق المالية والمشتقات!

هذا مجرد التحقق السطحي ، قد يكون هناك بعض التسريبات!

ومع ذلك ، يعبر المسبار عن إمكانية "الاستثمار المتقاطع" لـ "الاستثمار المتقاطع" الخاص بـ Etoro ، لكنه لا يعني أن المستثمرين يمكنهم الاستثمار والتداول بحرية من خلال Etoro!لا يزال يحتاج المستثمرون إلى توقيع اتفاقيات مختلفة مع كيانات مختلفة ، في مناطق مختلفة ، وإجراء معاملات مختلفة!

هذا يعني أن "الاستثمار المتقاطع" الذي تم تحريكه لا يسمح لك بتحويل نوع الأصول بحرية ، ويحتاج بشكل أساسي إلى تغيير تحويل الكيانات المختلفة.الفرق بين واحد هو مجرد إكمال هذا التحويل في نظام etoro.

ولكن من الواضح أن هذا النظام المعقد سيتداخل مع المستثمرين ويوفر أيضًا الراحة للعديد من "الوكلاء" عديمي الضمير!وقد زاد أيضًا من تكلفة دخول المستثمرين ومخاطرهم.

على وجه الخصوص ، فإنه يوفر فقط منصة تداول تم تطويرها ذاتيًا لجعل المباحث يشعر!

بعد كل شيء ، هندسة شركتها ونظامها معقدة للغاية ومظلمة ، وهناك العديد من مساحات التشغيل.اليوم ، يتم توفير منصة تداول ذاتية التطور فقط.

على وجه الخصوص ، لدى Etoro حاليًا اتجاهًا لا يتم التحكم فيه عن طريق التوسع السريع!هذا ليس تحذيرًا حديثًا من لجنة بورصة الأوراق المالية الفلبينية.

يشير إلى أن المنصة لم يتم تسجيلها كشركة في الفلبين ، كما أنها لا تحصل على ترخيص وترخيص ضروري للبيع أو توفير الأوراق المالية.لذلك ، فإن أي فرد أو مؤسسة تعزز المنتجات في الفلبين قد تواجه غرامة تصل إلى 5 ملايين بيزو أو بحد أقصى 21 عامًا من السجن.

على الرغم من أن Etoro يتم تنظيمه وتسجيله لدى الوكالات التنظيمية المالية في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم ، فإن نطاق أعمالها يغطي مختلف الأصول مثل الأسهم والعملات المشفرة والاختلافات في العقود التفاضلية ، لكن عملها في الفلبين تفتقر إلى الدعم القانوني المقابل.نفت Etoro نفسها "الترويج النشط" لخدماتها في الفلبين وأكد أنها لم تنشئ أعمالًا أو تسويقًا محليًا في الفلبين.

ويبدو أن هذا الموقف يتماشى مع حالة إيتورو ، ومن الضروري الاستثمار في الناس للنظر في أنفسهم.

إذا كنت بحاجة إلى التحقق من النظام الأساسي ، فك تكشف عن أدلة ، وتشكو

يرجى مسح الرمز لإضافة مخبر QQ!

تحتاج إلى تعاون تجاري ، يرجى مسح الرمز واترك رقم الطائرة للتعاون!

منصات الاستعلام والشكاوى والمزيد من المعلومات ، يرجى تنزيل تطبيق HUI

المباحث 1: 3464399446 المحقق 2: 3147677259

المباحث 3: 2124228721 المحقق 4: 2389671330