يتغير المنصة السوداء إلى HTFX لقطع الكراث مرة أخرى!تحولت إلى أموال ، Big Ons روتين كبير مستودع AB

2024-10-02 10:03:53 资讯 要懂汇

يعرف العديد من المستثمرين: يتم إطلاق HTFX بواسطة منصة Black Running CDG Global!في السابق ، كان التعاون بين HTFX والصناديق DMT Tech معروفًا جيدًا!

ومع ذلك ، فإن HTFX الآن غير راضٍ عن أن تصبح جزءًا من قرص رأس المال ، ولكنه اختار العمل بشكل مستقل بنفسه ، وأنشئ عددًا من شركات الاحتيال لجمع التبرعات غير القانوني!

لقد ظنوا أن عمليات الاحتيال الخاصة بهم كانت خالية من العيوب ، لكن تم العثور عليها من قبل المحقق!تكشف تفاصيلهم السفلية اليوم!

1. أموال HTFX كبيرة

1. نظرًا لأن CDG Global مقلوب مقلوب ، فقد ورث HTFX "عباءة" CDG العالمية لفتح الطريق إلى الخداع!   

         

图片

يصف موقع HTFX الرسمي: هناك 3 شركات ، يتم تنظيم اثنان منها من قبل الوكالة التنظيمية. رقم الشهادة التنظيمية هو 332/332/17.

دعونا ننظر لأسفل على طول هذه الفكرة!

图片

图片

ومع ذلك ، فمن الواضح أنه سواء كان ترخيص HTFX البريطاني أو قبرص ، فإن الهيئة الرئيسية لهذه التراخيص هي CDG Global.هذا النهج هو عادة سلوك خادع لتغيير الثوم المعمر.

图片

عند الاستفسار عن معلومات HTFX Limited على موقع الويب الخاص بموقع الصناعة البريطانية والتجارة ، وجد المحقق أن وحدة تحكم الشركة كانت جنسية الصين Lijun Li (LI).هل تقول أن الصينيين الصالحين لا يكذبون على الصينيين؟يمكن أن يوضح هذا بلا شك أن HTFX يجعل المنصة السوداء للصينيين وهي نفس المجموعة مثل منصة Black CDG Global!


图片

بادئ ذي بدء ، فإن DMT Tech ليست شركة وساطة.بالطبع ، ستختار DMT Tech وسيطًا محددًا مقدمًا مقدمًا ، ثم استخدم طريقة المستودع A و B للخداع.إنهم يفتحون الحسابات من خلال جذب المستثمرين لدخول منصة الوساطة التي قدموها وقطعوا الكراث من خلال عمليات المستودعات.

على السطح ، يتم تشغيل DMT Tech وهؤلاء الوسطاء بشكل مستقل لإظهار خيارات متعددة لتعزيز قوتهم ومصداقتهم ؛يحصل HTFX على جزء من الربح من خداع DMT Tech.

图片

لاحظ المستثمرون الأذكياء نقطة رئيسية: HTFX Limited ، الواقع في St. Vincent ، هو نفس اسم شركة HTFX Limited المرخصة في المملكة المتحدة!هدفهم هو الخلط بين السمعية البصرية!بعد كل شيء ، لم ينظم القديس فنسنت معاملات صرف العملات الأجنبية!لماذا هو كذلك؟السبب بسيط.

من أجل عدم التأثير على تراخيصها في بريطانيا وقبرص ، وضع HTFX الأذكياء جميع أموال العملاء تحت اسم شركة HTFX Limited San Vincent!حتى لو كانت هناك أي مشاكل ، فلن يتأثر رخصة HTFX في المملكة المتحدة وعدم تأثر قبرص!

إذا نظرت عن كثب ، يمكن العثور على أن شركة St. Vincent تأسست في 17 يناير 2023 ، ولديها أكثر من نصف عام فقط.

图片

ولكن لا يوجد أي محتوى يتعلق بـ HTFX ، لأن HTFX غير راضٍ عن نموذج التعاون.

تسمى شركة HTFX الجديدة مجموعة Huasheng !


图片

图片

دعنا نلقي نظرة على علم الأنساب في مجموعة Huasheng.1. Yingkai التكنولوجيا الكمية/أصول الكنز

تدعي شركة Yingkai الكمية التكنولوجية أنها لا تخدم العملاء الأفراد ، وأنها فقط مؤسسة كبيرة من المؤسسات والأوراق المالية.

图片

بغض النظر عن مدى تفاخر ، فإن جميع المقدمات تشدد على أن HTFX هي منصة وساطة موثوقة ، وحتى الترويج لمجموعة Huasheng لن تنس ذكر HTFX والتركيز على الترويج للترخيص الذي يحتفظ به.ومع ذلك ، فإن وقت التسجيل لسانت فنسنت متناقض مع حقيقة المحققين السابقين.

图片

图片

图片

بالنظر إلى Jiang ، المدير العام لشركة Yingkai للتكنولوجيا الكمية ، لدى Jiang Mou's Huasheng Group Company اثنان: شركة Shanghai Yingkaibao Asset Management Co. ، Ltd. و Hainan Yingkai Quantitive Technology Co. ، Ltd.

图片

وفقًا للمعلومات المتغيرة للمعلومات ، يمكن أن يُعرف أن شركة شنغهاي يينغايباو الأصول الإدارية ، المحدودة ، كانت تسمى في الأصل شركة شنغهاي سانهونغ للأصول ، المحدودة .يظهر وقت التغيير في يونيو من هذا العام.

图片

ومع ذلك ، فإن شركة التكنولوجيا الكمية التي تم تحريكها هي في الواقع مجرد شركة تعمل في تطوير البرمجيات ، ولا علاقة لها بالتكنولوجيا الكمية الحقيقية.

图片

2. شركة بكين هويوان جونشنغ مانجنيج مانجمنت ، المحدودة

وفقًا للمسح في منصة الاستعلام الائتمانية للمؤسسة الثالثة ، تبين أن الممثل القانوني لشركة Beijing Haoyuan Junsheng Fund Management Co. ، Ltd. كان ليو ، وكان المدير الحقيقي هو لي.في عمود الشركاء ، تم العثور على اسم مألوف: لي ، الشخص المسؤول عن الشركة البريطانية لـ HTFX!

图片

图片

هذه الاكتشافات ليست مصادفة ، جميع القرائن لا تنفصل عن HTFX!المجموعة التي تسمى SO ، والتكنولوجيا الكمية وصناديق الأسهم الخاصة هي مجرد ظهور لتصنيع HTFX الخاص!


图片

كأداة استثمار تنظيمية ، تحتاج صناديق الأسهم الخاصة إلى الامتثال للقوانين واللوائح واللوائح الصارمة.إذا تم العثور على أفعال غير قانونية ، فيجب على المستثمرين إبلاغ الإدارات ذات الصلة في الوقت المناسب والسعي للحصول على مساعدة قانونية لحماية حقوقهم ومصالحهم.

وفقًا للشكل أعلاه ، يمكنك أن ترى أن مواد اشتراك الصندوق الرسمية تشمل اسم الصندوق والحساب المصرفي وإسناد الاشتراك ، وهو مقارنة واضحة مع HTFX.قد يغطي HTFX أغراضه الحقيقية من خلال الدوران ووضع بنية معقدة من أجل الاعتماد على المسؤولية عندما يكون هناك خطأ ما ودفع المسؤولية إلى الشريك.

图片

هنا ، يذكر المحقق المستثمرين أنه بمجرد أن تجد أن هناك مشكلة في الأموال المشتركة في الصندوق ، أو ستدخل الأموال الحساب الخاص ، يرجى إيقاف الدفع فورًا!وفقًا للقانون ، لا يُسمح برفع صناديق الأسهم الخاصة.لذلك ، إذا تم جمع صندوق الأسهم الخاصة أو في صناديق الدعاية العامة ، فقد ينطوي على أعمال جنائية مثل جمع الأموال غير القانوني ، أو مجرد عملية احتيال مع صناديق الأسهم الخاصة كغطاء.يجب أن يكون المستثمرون متيقظين ويختارون بعناية مؤسسات استثمار الامتثال للاستثمار.

2. Beijing Haoyuan Junsheng Fund Management Co. ، Ltd. ليس لديها ترخيص منتظم!

سواء كان صندوق أسهم خاص ، أو صندوق أسهم خاص ورأس المال الاستثماري ، فيجب أن يتم تسجيله للسجل في جمعية صناعة الصناديق الصينية.ومع ذلك ، بالإضافة إلى ترخيص الأعمال ، لا يمكن لشركة Beijing Haoyuan Junsheng Fund Management Co. ، Ltd. تقديم المزيد من المحتوى!

图片

من خلال الموقع الرسمي للجنة الإشراف والإدارة للأوراق المالية الصينية ، لم يجد المحقق أي معلومات تتعلق بـ Beijing Haoyuan Junsheng Fund Management Co. ، Ltd.!

图片

على الموقع الرسمي لجمعية صناديق الاستثمار في الصين ، لا توجد معلومات عن سجل حول شركة بكين هويوان جونشنغ مانجنيج مانجمنت ، المحدودة!انقلب المحقق عبر موقع الويب بأكمله ولم يستفسر عن أي دعاية للشركة!

图片

图片

وفقًا لأحكام "التدابير المؤقتة لإدارة صندوق الاستثمار في الأوراق المالية" ولجنة تنظيم الصين للأوراق المالية ، تحتاج شركة إدارة الصناديق المسجلة إلى تلبية رأس المال المسجل لا تقل عن 100 مليون يوان ، ويجب على المساهمين دفع المال أموال.وفقًا لترخيص الأعمال لشركة Beijing Haoyuan Junsheng Fund Management Co. ، Ltd. ، فإن رأس مالها المسجل هو 50 مليون يوان فقط ، ولا يفي بأهم المتطلبات الأساسية لشركة إدارة الصناديق المسجلة ، لذلك فهو غير مرضٍ.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم يكن لدى شركة Beijing Haoyuan Junsheng Fund Management Co. ، Ltd. رخصة صندوق ولا تنشرها وتسجيلها ، فيمكنها بالفعل أن تُثبت لجمع التبرعات غير القانوني.لذلك ، يجب أن يكون الجميع متيقظين ولا يتعاملون مع أموالهم التي يتم الحصول عليها بشدة للأشخاص أو المؤسسات التي لا تصدق.

أخيرًا ، يدعو المحقق المعلومات غير القانونية لشركة Beijing Haoyuan Junsheng Fund Management Co. ، Ltd. للحصول على رسائل خاصة.سيقوم المباحث بجمع المعلومات ذات الصلة وتقديم تقرير إلى الإدارات ذات الصلة للإبلاغ عن السلوك غير القانوني لصندوق Beijing Haoyuan Junsheng Fund Management Co. ، Ltd.

يجب أن يكون الاستثمار حذرًا!الرجاء الاختيار بعناية!

المحقق QQ: 3464399446

أعيد طباعة المؤلف وأشار إلى المصدر: https://www.whlinkang.com/4489.html