فهم hui: كن حذرا!التراخيص التنظيمية التي تروج لها HTFX هي في الواقع الفخاخ في كل مكان!

2024-09-27 7:44:31 资讯 要懂汇

تدعي العديد من المنصات أن لديها إشرافًا قويًا ويمكنهم تزويد العملاء بتوفير ضمانات الإشراف.اليوم ، أفهم أن الأخ يلخص بعض المنصات ، يجب على الجميع الاستيقاظ!

    HTFX وسيط

    يتم الإشراف على HTFXLimited بالفعل من الموقع الرسمي للمملكة المتحدة (FCA) ، كما أنه يتمتع بسلطة تنظيم الصرف الأجنبي. البيع بالتجزئة في نوع العميل الذي يعرضه العملاء البريطانيون.لذلك ، لا يمكن للشركات التي تحتفظ بترخيص FCA البريطاني تقديم خدمات لمستثمري التجزئة.

    كان HTFXeulimited خاضعًا للإشراف بالفعل في CYSEC ، والمنصة لها مؤهلات قانونية لمعاملات الصرف الأجنبي.ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن CYSEC لم تدرج الصين كواحدة من الدول الأعضاء التي يمكن أن تتلقى الخدمات المالية عبر الحدود.هذا يعني أنه على الرغم من تنظيم htfxeulimited في قبرص ، فإن نطاق إشراف Cysec لا يغطي العملاء الصينيين.لذلك ، قد لا يكون العملاء الصينيون محميين مباشرة من قبل وكالة تنظيم قبرص عند استخدام منصة HTFX.

    تم الإشراف على HTFXLimited بالفعل على الموقع الرسمي لـ SVGFSA.ومع ذلك ، فإن المشكلة الرئيسية هي أن San Vincent و Grenadin لا ينظمان أعمال تجارة العملات الأجنبية.لذلك ، إذا ادعى أي تاجر للأوراق المالية أن خدمات التداول في صرف العملات الأجنبية تشرف عليها St. Vincent و Green Nading ، فهي في الواقع دعاية كاذبة.بالنسبة للمستثمرين ، يجب أن يكونوا متيقظين عندما يواجهون مثل هذا الموقف لتجنب إقامة علاقة تعاونية مع شركات الأوراق المالية هذه لتجنب الوقوع في مخاطر محتملة.

      FXFLAT وسيط

      تم الإشراف بالفعل على FXFLATBANKAG في Bafin.   

      على الرغم من تنظيم FXFLATBANKAG ، يتم عرض النوع كمؤسسة للأوراق المالية ولا يمكنه تداول هامش صرف العملات الأجنبية.

      لذلك ، لا يوجد إشراف على الترخيص ، حيث يمكنه إجراء معاملات الهامش في العملات الأجنبية. !

        وسيط JDR

        在 澳大利亚 ​​(() 查到 查到 jdrsecuritiesptyltd 的 信息 信息 , 不过 牌照 由 由 由 由 由 牌照 牌照 牌照 牌照 牌照 买 的 受 授权 授权 直接 授权 授权 授权 代表牌照 也就是说 这 张 张 授权 授权 这 这 张 张 张 的 张 这 张 张 张سيتم تقييده بترخيصه المعتمد!   

        علاوة على ذلك ، لم تعد أستراليا خدمة العملاء الصينيين ، لذا فإن هذا الترخيص عديم الفائدة تمامًا.

        على الموقع الرسمي لنيوزيلندا (FSP) ، تم العثور على معلومات الترخيص JDRSECURITIONSLIMS على الموقع الرسمي لـ FSP في نيوزيلندا.تحتاج الكيانات التي تقدم الخدمات المالية في نيوزيلندا إلى تسجيلها وإعلانها في FSP.باختصار ، يشبه FSP رقم التسجيل الصناعي والتجاري لصناعة الخدمات المالية في نيوزيلندا.

        فقط من خلال توفير تراخيص من قبل المشتقات التي تمنحها نيوزيلندا FMA ، هل هو تاجر تنظمه نيوزيلندا.لذلك ، لا يمكن تداول ترخيص JDRSecuritiesLimited لمشتقات العملات الأجنبية.لذلك يجب على المستثمرين الاهتمام!

        تم العثور على JDRSECURITIONS على الموقع الرسمي لـ SVGFSA  

        تستخدم هذه المنصات إشرافها القوي لجذب الجميع إلى أموال ، ولكن في الواقع هناك مصائد في كل مكان!يجب على الجميع الانتباه!