Topmax لشركة الأوراق المالية هو الصندوق الماليزي!تعاون مع تقنية DMT لخداع المستثمرين!

2024-09-22 16:15:31 资讯 要懂汇

كما ذكرنا سابقًا ، نعلم بالفعل أن قرص صندوق DMTTECH ومجموعة شركة الوساطة من الاحتيال قد عرفوا أن شركات الأوراق المالية التي تتعاون معها ليست أيضًا منصة عالية الجودة ، مما يوضح تقريبًا تأهيلًا عديمة اللون.

انقر على الرابط لقراءة النص الكامل: "يدعي DMTTech أن الدخل الشهري هو 20 ٪ ~ 30 ٪ ، إعادة إنتاج روتين التمويل!تم تخفيض السيدة وول ستريت إلى قرص صندوق!"

ومع ذلك ، على الموقع الرسمي لـ DMTTech ، فإن معايير الوسطاء التعاونية مرتفعة للغاية.إذا لم يكن ذلك للإعلان ، فسيتم خداع المزيد من المستثمرين!ناهيك عن النقاط التالية ، يعلم الجميع.اليوم ، سيستمر المحقق في إعطائك وسيط تعاوني DMTech ، وهو أيضًا علبة رأس المال -Topmax.

1. Topmax Canadian العنوان الخيالي ، والجائزة خيالية!

يجب أن يفهم Topmax درجة التبادل 0.8.

عنوان الشركة الذي يحمل علامة على موقع Topmax الرسمي: 2275Uppermiddlerdeast ، Suite101 ، Oakvilleonl6H0C3 ، كندا ، نتائج البحث هي عنوان الهجرة الكندية!معذرة ، Topmax ، هل لديك حقًا مكتب في كندا؟أم أنه من المسجل فقط للشركة أن تحزم نفسك وتستر على الوضع الحقيقي؟

عندما يفهم المحقق الموقف الفائز المحدد لـ Topmax ، انقر على عمود الجائزة هو صفحة فارغة!لا أعرف ما إذا كان Topmax قد اكتشف ما هي الجوائز التي فزت بها ، أم أنها خائفة من أن تكون الجائزة مائية للغاية لخداع المستثمرين ، لذلك أخفيها؟

2. لا يوجد إشراف فعال من Topmax

احصل على ثلاثة معلومات تنظيمية على موقع Topmax الرسمي: يتم تنظيم Topmax بواسطة شهادات Fintrac و Australia (ASIC) وشهادة البريطانية (FCA).

دعنا نتبع المستكشف للتحقق من الأصالة واحدة تلو الأخرى!

(1) لا يتم تنظيم ترخيص MSB الكندي بدون صرف أجنبي تنظيمي

من خلال الموقع الرسمي لـ FINTRAC ، قامت Topmax بترخيص MSB ، والشركة التنظيمية المسمى: Topmaxgloballimited.

لكن وكالات العملات الأجنبية التنظيمية الحقيقية في كندا هي IIROC ، وليس Finrac!MSB المترجمة إلى الصينية هي "أعمال خدمة العملات".يمكن أن توفر تراخيص MSB الكندية خدمات صرف الصرف الأجنبي ، مما يسمح للعملاء بتنفيذ تبادل العملة في وضع عدم الاتصال!

لذلك ، حتى إذا كان لدى Topmax ترخيص MSB كندي ، فلا يمكن تنفيذ معاملات الصرف الأجنبي ولا يتم تنظيمها!هذا الترخيص محض للمستثمرين.

(2) انتهت صلاحية ترخيص Topmax Australian!

على الموقع الرسمي لأستراليا ، عثر المحقق على شركتين من Topmax ، المسمى: TopMaxGlobalptyltd ، Topmaxglobal (Au) Ptydd.وحالة الشركتين هي "توقف".

قبل ذلك ، حصل Topmaxglobalptyltd على رخصة AR من قبل Hlkgroupptyltd ؛

لذلك ، أصبح Topmax الآن غير خاضع للرقابة!في حالة حدوث أي مشاكل ، لا يمكنك مساءلة على الإطلاق!

انظر إلى الشركتين الممنوحين للترخيص ، الذي يعد Hlkgroupptyltd عيشًا من خلال بيع التراخيص!

العديد من المنصات السوداء ، والمنصات الجارية ، ومنصات المشكلات التي تم التقاطها من قبل هي الممثلين المعتمدين لـ Hlkgroupptyltd!ولكن طالما أن hlkgroupptyltd ليس لديه أي مشاكل ، فإن ASIC لن تحقق المسؤولية.يجب على الجميع الانتباه إلى أنه إذا واجهت Hlkgroupptyltd سماسرة ترخيص AR في المستقبل ، فيرجى الابتعاد في أقرب وقت ممكن!

(3) ترخيص Topmax False Pritical British License!

من الواضح أن Topmax لا ينظمه المملكة المتحدة (FCA).هل هو أحمق إذا لم تغضب؟

ثالثًا ، يقع Topmax Real IP في ماليزيا!

الاستعلام المباحث من خلال أسماء مجال TopMaxGlobal.com ، وتاريخ تسجيل موقع Topmax الرسمي هو 21 فبراير 2022 ، والذي لا يتوافق مع وصف الموقع الرسمي 6 سنوات.

بغض النظر عن كيفية تعبئة Topmax نفسها ، فإن IP الحقيقي لن يخدع الناس!إنه المكان الذي يقع فيه معسكر الوساطة!

من خلال استطلاع تقني ، فإن IP Topmax Real هو: 111.90.135.150 ، ويقع عنوان IP في كوالا لامبور ، ماليزيا!تم شرح هذا أيضًا ، لماذا تكون معلومات Topmax احتيالية ، وجميع أنواع الإشراف غير صالحة!لأن ماليزيا هي في الغالب مسقط رأس الأموال!

من أجل إخفاء ولادته الحقيقية ، قام Topmax بإنشاء الإعدادات الكندية بشكل يائس ، وقدم ترخيص MSB في MSB دون الإشراف على العملات الأجنبية.Topmax هي منصة أسود ماليزية ، والتي لا يتم تنظيمها بالفعل!تعاون الآن مع DMTech ، هناك المزيد من العملاء ، يمكن وصفها بأنها الكثير من المال!سأل المحقق ، هل يمكنك الاحتفاظ بهذه الأموال الاحتيالية ، هل يمكنك أن تكون ضميريًا؟يجب أن يكون الاستثمار حذرًا!الرجاء الاختيار بعناية!

إذا كنت بحاجة إلى التحقق من النظام الأساسي ، والكشف عن أدلة ، والشكوى ، فيرجى مسح الرمز لإضافة QQ للمباحث للكشف عن الأخبار!

تحتاج إلى تعاون تجاري ، يرجى مسح الرمز واترك رقم الطائرة للتعاون!

منصات الاستعلام والشكاوى والمزيد من المعلومات ، يرجى تنزيل تطبيق HUI