OEXN الثانوية إشراف غير صالح!السيطرة على مراجعة الرياح!هناك مخاطر في المنصة ذاتية التطوير!

2024-09-20 3:05:50 资讯 要懂汇

OEXN الثانوية إشراف غير صالح!السيطرة على مراجعة الرياح!هناك مخاطر في المنصة ذاتية التطوير!

     

     

وساطة OEXN

     

OEXN هو تبادل لمفهوم شركات الأوراق المالية المفتوحة في عام 2015.يقع مقرها الرئيسي في قبرص ولديه العديد من الفروع الأخرى في جميع أنحاء العالم.في انطباع بفهم شقيقه ، كان يعمل في الصين لمدة 4 إلى 5 سنوات ، ومن وقت لآخر ، هناك بعض شكاوى الضيوف!  

     

     

وقد أدى هذا أيضًا إلى OEXN الذي كان دائمًا وسيطًا في انطباعي.لذلك ، لم أهتم به.حتى يونيو من هذا العام ، بدا أنه قد قرر ذهنه ، وفجأة أعلن عن ترقية وتحول العلامة التجارية الجديدة!في الوقت نفسه ، اجتذب النجاح اهتمامي بأخي!

     

     

     

ترقية العلامة التجارية؟

     

مع العلم أن Brother يعتقد أن الترقية SO "ستعمل على تحسين جودة الخدمة والمساعدة في حل شكوى العميل من Huiyou."من المؤكد ، ما زلت أعلم أن الأخ صغير جدًا ، ويقلل بشكل خطير من قوة Oexn.

 

     

مشاهدة هذه الموجة من الترقيات أغلقت "العين" لإغلاق "العين"!أغلق فجأة منطقة التعرض للصفحة الرئيسية OEXN وقسمين من منطقة التعليق!

     

     

دع "حصان معين" يذهب إلى "بقعة"!فجأة مسح جميع الشكاوى والبقع السوداء حول OEXN!

     

     

دع "110" فقط اتصل بـ "Good Guy"!هناك مراجعة سيئة!هل تعلم أن النظام الأساسي مهمل ، أم أن البطاقة الشهرية OEXN منتهية الصلاحية؟

     

     

الشيء الأكثر غضبًا من أخي هو أن موظفي هذا OEXN ما زالوا يعلنون أنه "سيقومون بتشغيل السوق الصيني رسميًا" في منطقة التعليقات!تداخلما معنى!أريد أن أخبرنا!يعد الاختبار الداخلي لحذف الملفات!تداخل

     

حرر منصة الخريطة ذاتية التطور

     

في الوقت نفسه ، سيغتنم OEXN أيضًا هذه الفرصة لإطلاق خريطة المنصة لبحثه!ومع ذلك ، فإن هذا النوع من منصة التداول التي تم تطويرها ذاتيا ليست متفائلة تجاه أخي!

     

     

يجب أن تعرف أن الأمن والاستقرار والامتثال لمنصة التداول هي جوهرها.تحتاج إلى استثمار موارد كافية لضمان.في الوقت نفسه ، من الضروري أيضًا إجراء تدقيق السلامة المنتظم والتحسين المستمر للتكنولوجيا وإدارة المخاطر.

     

بالإضافة إلى ذلك ، فإن شركات الأوراق المالية التي تستخدم المنصة الذاتية تعادل نفس الشخص والتوتوح.تجدر الإشارة إلى أن الرجل لا يقف تحت الجدار الحرج.

     

     

في الوقت نفسه ، أعلم أن منصة الخريطة التي تسمى SO Colled Complated تجلب أيضًا "السلع الخاصة الخطيرة" -العملة المشفرة.

     

يجب أن يُعرف أن البنك المركزي في بلدي قد أعلن منذ فترة طويلة أن جميع المعاملات المالية التي تنطوي على عملات مشفرة غير قانونية.وسيكون العمل المتعلق بالعملة الرقمية "أنشطة مالية غير قانونية" ، وسيتم التحقيق في المشتبه بهم الجنائيين من خلال التحقيق الجنائي.وهذا يعني أن الصين لا تحظر فقط معاملات العملة الرقمية ، ولكنها تحظر أيضًا بيع الأصول الرقمية ومعاملات المشتقات المشفرة. 

     

هذا يعني أيضًا أنه إذا لم تنجح المنصة ، فلن تكون قادرة على استخدامها بشكل قانوني في الصين.

     

منصة التداول والإشراف

     

Cyesec Cysec

     

     

ثم انظر إلى الوراء في منصات MT4 و MT5 التي تستخدمها OEXN للمعاملات.كانت الشركة الوحيدة التي عثرت عليها للتسجيل والتداول هي هذا واحد -Oexnlimited ، الذي راقبته Cysec ، Cyrus.

     

     

ومع ذلك ، فهو أمر شائع.وهذا يعني أن الترخيص لا يشرف على أموال معظم المستثمرين المحليين بشكل فعال.

     

موريشيوس FSC

     

     

لا يتم استخدام OEXNBROKERLTD ، الذي يحمل ترخيص MAURITIUS FSC ، للمعاملة.

     

في الوقت نفسه ، أعلم أن الترخيص هو ترخيص معتمد ، مما يعني أن OEXN لن يتم تنظيمه مباشرة من قبل موريشيوس FSC.ويتم منح الشركة رخصة أعمال 2.1B للأوراق المالية ، مما يعني أن OEXNBROKERLTD لا يمكنها إلا تقديم معاملات الأوراق المالية.

     

لخص

     

قال OEXN إنها كانت ترقية للعلامة التجارية.ومع ذلك ، قال معرفة الأخ إنه لم يكن متفائلاً بشأن المنصة ، مشيرًا إلى أنه قد تكون هناك مخاطر محتملة باستخدام منصة تم تطويرها ذاتيًا ، وأكد أن العملات المشفرة في الصين أمر غير قانوني.

     

     

يتم استخدام OEXN للعمل على منصة MT4/5 هو ترخيص Cyesec الذي تحتفظ به OexNlimited.لا يمكن أن تتأثر بنطاق أعمالها حماية أموال المستثمر المحلية والإشراف عليها بشكل فعال.أخيرًا ، OEXNBROKERLTD ، الذي يحتفظ بلوحة ترخيص Mauritius FSC.

     

باختصار ، يحتاج اختيار الوسطاء إلى النظر في عوامل متعددة لضمان أنه يمكنك الاستثمار في المعاملات في بيئة موثوقة وفعالة ومريحة.قبل اتخاذ قرار نهائي ، من الأفضل إجراء أبحاث ومقارنة كاملة.

     

إذا كنت تريد معرفة أسرار أو شكاوى المزيد من شركات الأوراق المالية ، فيمكنك إضافة QQ: 3464399446

أو أدخل مجموعة QQ من Huiwei Power: 762516501 (كامل)

يرجى إضافة 3 مجموعة 868803834

تواصل معًا هنا ، وفهم أحدث التطورات في الصناعة ، وتجنب البرق على البرق!