تكشف حقيقة ATFX ثمانية أسر سوداء غير مرخصة تحت ثمانية أشجار تنظيمية ، ويصبح العملاء الصينيون أغنامًا سمينة في "حديقة الكراث"!

2024-08-30 10:01:28 金融资讯 要懂汇

تكشف حقيقة ATFX ثمانية أسر سوداء غير مرخصة تحت ثمانية أشجار تنظيمية ، ويصبح العملاء الصينيون أغنامًا سمينة في "حديقة الكراث"!

يدعي ATFX أنه وسيط صرف أجنبي مسجل في موريشيوس في عام 2015 مع مقر في لندن.يوفر للمستخدمين بشكل أساسي خدمات تداول المشتقات المالية مثل الصرف الأجنبي والسلع والأسهم والفهجة والعملات المشفرة. لقد أكله الرجال أيضًا أم لا ، هل يمكنهم تناوله أيضًا؟

ATFX Virtual Currency Trading Platform الاحتيال في يونيو 2019!

شجعت القضية التي تنطوي عليها القضية المستثمرين على الاستثمار في منصة تداول العملة الافتراضية ATFX ، مدعيا أن المنصة يمكن أن توفر عوائد عالية ، لكنها في الواقع عملية احتيال.

في النهاية ، كان المبلغ الذي ينطوي عليه القضية مرتفعًا يصل إلى 20 مليون يوان!

قال بعض المستثمرين إنهم استثمروا وتقدموا بطلب للحصول على أموال مع مجتمع واحد في Axiontrade (التابعة لـ ATFX) ، لكنهم واجهوا سحب أموال جدية.في البداية ، قدم المستثمرون طلب تمويل ولكن لم يتم استلام الأموال.

ومع ذلك ، تدهور الوضع بسرعة بعد الأموال التي وعدها المدرب ، وجد المستثمرون أن العنوان الذهبي قد تم تغييره ، واختفت صناديق الحساب ، وفقدت الرئيس تمامًا.

في الواقع ، فإن مسألة إصدار الذهب في Axiontrade ليست في الواقع.

باختصار ، شارك Axiontrade في نفس وحدة التحكم مثل ATFX ، ومشكلة OUT من AXIONTRADE في نظام ATFX أو تعكس ظل سلسلة رأس المال الضيقة.

اشتكى المستثمرون من أن منصة ATEX: في 29 أبريل 2024 ، بعد الضغط من قبل المدير Xiao Li ، قدم المعلومات الشخصية وحسابات التداول المسجلة للبطاقات المصرفية.

بشكل غير متوقع ، تبين أن الفرق في المعاملات الذهبية كان يصل إلى 45 ، وكانت رسوم المناولة أكثر مدهشة ، وتكلف 50 دولارًا لكل يد!التقاطع

تم الشكوى في العديد من الشكاوى ، وجزء فقط من الالتزام ، في الواقع ، المنصة العادية أمر طبيعي.

ومما زاد الطين بلة ، فقد موظفو الخدمة اللاحقة الاتصال ، تعرض المستثمرون خسائر فادحة ، ودعوا بقوة إلى المنصة لاسترداد الرسوم المرتفعة والنقاط في المعاملات الأخيرة لتقليل الخسائر.

في الواقع ، يضمن ضمان "أمن رأس المال" من منصة ATFX هذه المشكلة ، ويمكن للرجل الكبير الاحتفاظ فقط بمنصة ATFX التي تطلق تمامًا من منصة ATFX -العمى المفرط!التقاطع

مثلما قدم موقع ATFX الرسمي للتأمين لصناديق العملاء ، ومن خلال توفير تأمين صناديق العملاء حتى مليون دولار ، يمكن للعملاء أن يطمئنوا إلى التداول وإجراء المعاملات بثقة ، ولكنه ليس بأي حال من الأحوال في الحقيقة أخيًا ~

هذه الشهادة هي تأمين جمعية العمل في لندن ، تأمين Atglobalmarketsllc ~

إن النظر إلى محتوى بوليصة التأمين هو ببساطة شيك قصير للمستثمرين ، وهو مضمون ، لكنه يلعب ألعابًا نصية.

▶ (كما هو موضح في الشكل) عند حدوث حادث تأمين ، تدفع شركة التأمين الخسارة النهائية للمستفيد المعين من قبل الشخص المؤمن ، ولكنه محدود من خلال العديد من المصطلحات ، باستثناء المسؤوليات ، والحد.

▶ لكل مطالب حد أعلى قدره مليون دولار وحد أدنى قدره 20،000 دولار أمريكي.

سبع إشعارات مهمة:

    لا يتم استخدام القسيمة: لا تتوقع أن تمنحك هذه الورقة امتيازًا.

    لا تقم بتغيير محتوى السياسة: القسيمة لا تغير الكلمة.

    اقرأ الشروط: السياسة مليئة بالتفاصيل ، لا تفوتها.

    أداء الالتزامات: هل تريد المطالبة؟عليك أن تلعب وفقًا للقواعد.

    5. السياسة سائدة: هل الغموض؟السياسة هي القول الأخير ، لا تقاتل.

    6. يتم تعريف المصطلحات: الأحرف الكبيرة ، هناك تفسير في السياسة ، لا تخمن ذلك عمياء.

    7. مراجعة بوالص التأمين: يجب أن يرى المستفيدون أنه يمكن تطبيق نسخة السياسة.

    باختصار ، على الرغم من أن ضمان ضمان "أمن الصناديق" الخاص بمنصة ATFX يبدو جذابًا ، إلا أن هناك بالفعل العديد من القيود والفخاخ ، والرجال الكبار هم أكثر إمتاعًا!التقاطع

    أخيرًا ، انظر إلى معلومات الإشراف على ATFX ، لا تنظر إليها على الموقع الرسمي بأنه يحتوي على ثمانية تراخيص تنظيمية.

    من خلال التقدم للحصول على حساب ATFX ، فإن منصات التداول التي يوفرها مركز العملاء هي جميعها AtGlobalMarketsllc.

    يتم أيضًا توفير عقود جماعية مختلفة بواسطة AtGlobalMarketSllc ، لذلك يمكن ملاحظة أن شركة ATGlobalMarketsllc الخاصة بـ ATFX Platform هي الشركة الرئيسية كمعاملة.

    يقتصر النطاق التنظيمي لإدارة سانت فنسنت للخدمات المالية (FSA) بشكل صارم على المجال المالي التقليدي ، الذي يغطي الصناعة المصرفية ، وصناعة التأمين ، وإدارة الصناديق المشتركة. إيداع الأعمال ، FSA ليست أي منها.

    لذلك ، لم تحصل Atglobalmarketsllc على إشراف مباشر من San Vincent FSA أو أي وكالة تنظيمية رسمية أخرى ، وحالة التشغيل الخاصة بها هي في الواقع في حالة عديمية.في النهاية ، تم تسجيل اسم مجال الموقع الرسمي ATFX-CHINA.com.

    ورقم تقديم/ترخيص ITP (Shanghai ICP لديه 2021017159) ، والمنظم هو شنغهاي AIYI Technology Co. ، Ltd.التقاطع

    يتم القبض على أنشطة الترويج لمركز العميل "Cleks Cut" في عملاء الصينيين الداخليين.التقاطع

    الحقيقة مصابيح صغيرة ، واتجه على طول الطريق !!

    واحد آخر إعادة النشر ، شخص واحد أقل ينخدع!

    احترام الأصالة ، لا ننتقل إلى الانحناء غير الأصلي ~

    تكشف عن الحقيقة وإلقاء الضوء على الطريق ، أنت وأنا جميعا رجال رصين!

    扫 تقديم الشكاوى ، مسح الرمز

    منطقة الرسائل في انتظارك لبناء مدينة الحقيقة ~