DLSM Hanging Head's Sheep يبيع لحوم الكلاب للغش ، واختيار خسارة العميل ، وتخلل الكريكيت ، وتلقي باللوم على الارتفاع الجديد بلا خجل في القضية!

2024-08-23 9:15:10 资讯 要懂汇

DLSM Hanging Head's Sheep يبيع لحوم الكلاب للغش ، واختيار خسارة العميل ، وتخلل الكريكيت ، وتلقي باللوم على الارتفاع الجديد بلا خجل في القضية!

خلف صخب وصخب سوق العملات الأجنبية ، هناك مجموعة من "أسياد الاحتيال" مخبأة!يستخدم هؤلاء التلاميذ غير الشرعيين منصات كاذبة وفخاخ مغر لنسج حلم "الأثرياء في إحدى الليالي" وإغراء المستثمرين الجشعين بخطوة خطوة بخطوة.

مع ستار "العائدات العالية" ، يرميون قذائف السكر والملابس ، ويقنعونك عن طيب خاطر لإخراج الذهب والفضة الحقيقية.

ومع ذلك ، بمجرد أن ترغب في الحصول على أموالك الخاصة ، "من الصعب وصعوبة الذهاب إلى السماء".

الأمر الأكثر وضوحًا هو أن هؤلاء المحتالين لعبوا أيضًا دراما "خبير مع" دراما واحدة ، وهي ببساطة "بيع الأدوية المزيفة في جيانغو لانج والتظاهر بأنها طبيب إله".

يزعمون أنهم محترفون ، لكنهم في الواقع ، ولديهم فكرة جيدة لخداع المستثمرين لزيادة الاستثمار حتى تخرج من عائلتك ولا تعود.وعدوا المال على الجانب ، ولم يتمكنوا من حمل أفواههم.

في الآونة الأخيرة ، رأى The Truth Brother على منصة شكاوى العملات الأجنبية أن المستخدمين يكشفون عن منصة DLSM Foreign Extraved Black ، وأولئك الذين يشعرون بالحرج مع أشخاص عازبين.لقد انضموا إلى "الحفرة والاختطاف" ، وهم متخصصون في "أضرار العملاء" للمستثمرين ، وهو أكثر رعبا من الجراد!

بعد ذلك ، لنلقي نظرة على تجربة المستخدم على هذا النظام الأساسي ~

من المفهوم أن ملاحظات المستخدم قالت إنني قابلت شخصًا واحدًا زعم أنه سيد المعاملات في المجتمع.نظرًا لوجودها في الخلط ، انضممت إلى منصة DLSM واستثمرت 3000 دولار أمريكي لمتابعتها.

ومع ذلك ، في الليلة التالية ، أخذ استراتيجية مارتن متطرفة ، متجاهلاً المخاطر دون توقف الخسارة ، وكثيراً ما تسبب في انفجار عن عمد.في اليوم التالي ، سألت التدابير المضادة.

منذ ذلك الحين ، تجاهلني ، لذلك ينبغي إدانته بمثل هذا الانتهاك للأخلاق وإيذاء مصالح الآخرين.

وقفت منصة DLSM اللاحقة وقالت إن موفري الإستراتيجية في المجتمع والأغنية في المنفردة لم تكن موظفينا.

إنه يظهر حقًا أخي الحقيقة. ؟التقاطع

في النهاية ، قال منصتها أيضًا: على الرغم من أننا وصفنا بالوضع الذي ذكرته ، إلا أننا نعاني من عدم وجود معلومات ...

ومع ذلك ، يوفر المستخدم لقطة شاشة لحساباته التجارية الخاصة وتاريخ أوامر التداول.

في مواجهة الأدلة الواضحة للمستخدمين -الطرز والأوامر تاريخ حسابات التداول ، يبدو استجابة منصة DLSM شاحبة وضعيفة وصعبة في الخدمة.

بعد ذلك ، أقر The Truth Brother استشارة خدمة العملاء للموقع الرسمي لمنصة DLSM ووجد أن المنصة كانت هادئة على السطح ، ولكن في الواقع ، كانت خفية ، وكانت مليئة بالعيون.

بادئ ذي بدء ، فإن أداة التداول التي توفرها DLSM هي فقط منصة MT4.

ومع ذلك ، من خلال اتصال خدمة العملاء مع منصتها ، تدعي خدمة العملاء الخاصة بها أن افتتاح العملاء الصينيين تحت اسم DLSmarketSlimited.

لذلك يأتي السؤال ، لأنه يتم فتحه باسم DLSMarketSlimited ، لماذا لا يمكنك العثور على خادم حساب هذه الشركة على MT4؟التقاطع(تذكير دافئ إذا كانت شركة تستخدم في المعاملات الفعلية ، يمكنك العثور على حساب الشركة على MT4/5)

تنص ردود الفعل المقدمة من خدمة العملاء على أن اسم الخادم الخاص بنا هو Dragonleader-Live ، والتي هي جميع منصاتنا.

يجرؤ لك أن تلعب "ملك الجمال الحقيقي والخطأ"؟

أسماء مختلفة في نفس المنصة هي أن تطلب من العملاء الحصول على روح ثلاثة يسأل خلال المعاملة: "من أنا؟ أين أنا؟ من أنا متداول؟"

ما هو أكثر شائنًا هو أن DLSMarketsLimited لديه تأييد تنظيمي للجنة الخدمات المالية لـ Wanuatu ، DragonleaderServicesLimited؟التقاطع

إنه تمامًا من الطريق البري ، والموقع الرسمي لا يلعبه!(لم يذكر في DLSM)

هل هذا خائف من القول أنه يخيف العملاء ، أم أنك تشعر بالخفية بما فيه الكفاية؟

لا يمكن أن يقول أخي الحقيقة أن تشغيل الموجة لمنصة DLSM قد فسر حقًا "رأس الأغنام المعلقة لبيع لحم الكلاب" على أكمل وجه ، وهو ببساطة "الدراما" في مجتمع الاستثمار!التقاطع

إقناع المستثمرين ، قبل الاستثمار ، لا تزال تضيء عينيك ، لا تنخدع من خلال هذه السطح السطحي Kung Fu ~

الحقيقة مصابيح صغيرة ، واتجه على طول الطريق !!

واحد آخر إعادة النشر ، شخص واحد أقل ينخدع!

احترام الأصالة ، لا ننتقل إلى الانحناء غير الأصلي ~

تكشف عن الحقيقة وإلقاء الضوء على الطريق ، أنت وأنا جميعا رجال رصين!

扫 تقديم الشكاوى ، مسح الرمز

منطقة الرسائل في انتظارك لبناء مدينة الحقيقة ~