TMGM المشتبه في التمويل الروتيني ، المستثمرون الاحتيال يدخلون الأموال

2024-08-21 9:17:35 资讯 要懂汇

في اليومين الماضيين ، وجد الأخ الحقيقة مثل هذا الرسم البياني للعلاقة ، والذي أشار مباشرة إلى العلاقة بين TMGM والمنصة السوداء!

يمكن ملاحظة أن atommarkets واحد فقط لا يزال يعمل بشكل طبيعي ، وغيرها من الأموال المشتبه بها!تداخللفهم تطبيق Exchange ، تبلغ درجة TMGM 6.45 نقطة فقط ، وبيئة التداول هي فقط C. ثم هذا يعني أن هذا الوسيط ليس آمنًا!

وهذه المنصات المرتبطة بها مليئة بالشكاوى!بصرف النظر عن عدد قليل من الركض ، هل العمال العادي الوحيد الطبيعي حقًا؟لقد وجد أخي الحقيقة الكثير من التعليقات حول هذا الموضوع بدون الذهب:

لم يتم فتح الموقع الرسمي لـ Atommarkets ، وقد اختفى العديد من الآخرين!إذن ، أين ذهبت أموال هذه القوائم من الأموال الجارية؟هل دخلت جيب TMGM؟حتى اليوم مع أخي الحقيقة ، تعرف على المزيد عن أسرار TMGM!

الحقيقة 1: TMGM New Zealand Corporation هي نفس اسم الشركات الأسترالية

وجد Truth Brother معلومات حول TMGM على المنصة الثالثة.لأنه نفس اسم شركة TMGM التجارية على MT4!إذا تعرض هذا الحادث ، فسيتم الاشتباه في ما إذا كان سيتم استخدام الشركة التي تحمل نفس الاسم لانتحال شخصية شركة الترخيص الأسترالية لمعاملات الصرف الأجنبي!

ثم سيقول شخص ما أن TMGM لديها شركة في نيوزيلندا ، تسمى TradeAxglobalmarkets (NZ) Limited.

في الواقع ، TMGM ، هذه الشركة TradeAxGlobalmarkets (NZ) Limited لديها رخصة نيوزيلندا ، ولكن على MT4 ، هذه الشركة لديها قناة تداول واحدة فقط!إذن ، أين يفتح حساب تداول العميل ، ألا يستمع إلى TMGM؟

وشركة التحكم وراء نيوزيلندا هي TMGM Australian Company TradeAxaustraliMited!تداخلهذا يوضح ماذا؟وغني عن قول الحقيقة أخي!تداخل

هايان!يمكنك تناول وجبة خفيفة!تداخل

الحقيقة 2: TMGM New Zealand Corporation تسيطر على الشعب الصيني

هل تتذكر tmgm of the Truth Brother من قبل ، هل قدمت مدير TMGM Vanuatu في دور Lisongyu؟(لأن تقارير الانتقام الخبيثة TMGM ، تم حذف المقالة الآن) ولكن دليل الحقيقة لا يزال الأخ:

(مقدمة لمديري TMGM Vanua Tu la Ling)

و الأن!تداخلاكتشف The Truth Brother نفس الاسم في شركة في TMGM نيوزيلندا!تداخلوهناك أسماء كثير من الناس!تداخلويشمل هذا أيضًا رئيس TMGM -Chen Wei!

وفقًا لـ Resible News ، فقد ذهب Chen Wei الآن لتشغيل الطريق بالمال ، لذا فإن بقية هؤلاء الأشخاص يتولىون فوضى Chen Wei ومواصلة جمع الأموال!

بالنظر إلى عنوان شركة نيوزيلندا ، إنه أيضًا اسم الشعب الصيني.تداخل

فكر بعناية!تداخلمن الواضح أن شركة في أستراليا ، لماذا يجب عليك تسجيل شركة في نيوزيلندا؟إنها تخلط بين البطاقات الأسترالية للمعاملات وجعل المستثمرين يعتقدون أنها شركة تنظمها أستراليا ، لذلك يتم تحويل كمية كبيرة من الأموال إلى جيوب من الرأسماليين فيها!تداخلتداخللا يمكن للمستثمرين الاحتفاظ بالمال أمام الهاتف المحمول والكمبيوتر الذي أصبح الأموال التي أصبحت رقمًا تغلب عليها حتى يختفي ...

الحقيقة 3: أخبار TMGM القانونية

اكتشف الأخ الحقيقة تحذير الشرطة من TMGM الاحتيال على بعض إشارات WeChat القانونية!TMGM كانت على الأخبار القانونية ، ولكن تم خداع العديد من المستثمرين!تداخل

إذا كانت المنصة موجودة بالفعل على الأخبار القانونية ، فيجب أن يكون وضع هذه المنصة سيئًا للغاية!إذا كانت TMGM تقول إن هذه ليست سوى مشكلة من جانب واحد مع الوكلاء وليس لها علاقة بـ TMGM ، فيجب أن يتم التحكم في TMGM بشكل صارم عند توظيف وكلاء ، بدلاً من السماح لهذه العوامل السوداء بخداع سلوك المستثمرين.أطول مسار هو روتين المخادع ~

هناك أيضًا بعض المنصات لنشر 6 مقالات حول الاحتيال TMGM!هل يمكنك أن تطمئن إلى مثل هذا النظام الأساسي؟

الاستثمار ، يرجى إبقاء عينيك على عينيك وتنبه مثل هذه المنصات السوداء!تداخل

أريد أن أعرف ماذا ، تعال وأخبر الحقيقة أخي!

الإخطار:

已 لفهم أنه تم إطلاق السوق الحالي ، يمكن للمستخدمين تنزيل إصدار iOS وإصدار Android من خلال شعيرية رمز الاستجابة السريعة:

P من خلال فهم قناة "التعرض" لفهم تطبيق التبادل:

讯 مزيد من المعلومات مثل ترتيب معلومات الوساطة والمعلومات الأخرى هو فهم التحويلات: