يُحذًِر!Octa في عاصفة شكوى التاج ، يصبح برنامج التداول الذي تم تطويره ذاتيًا بمثابة حصادة رأس المال ، ويتم حظر عدد كبير من العملاء

2024-07-30 18:34:52 资讯 要懂汇

يُحذًِر!تم القبض على Octa في عاصفة شكوى ضيف ، وأصبح برنامج التداول الذي تم تطويره ذاتيًا بمثابة حصادة رأس المال ، وتم حظر عدد كبير من العملاء.

في الآونة الأخيرة ، أعلم أنني شاهدت Octa و 6.33 بيئة تداول C ، وتنظيمها قبرص على البورصة.

من شكوى العميل ، يمكننا أن نرى أن العميل يريد دفع الذهب بعد المعاملة إلى 6000 دولار بعد بيع المعاملة بمبلغ 1000 دولار ، لكنه يسجل فقط 3000 دولار أمريكي ، ثم أصبح الرصيد 0 ، ولكن العميل أعربت عن عاجزة.وأغلقت Octa حساب العميل دون إذن ، ولم يعود الرصيد.هناك أيضًا معالجة الأسعار.

Octa يعزز أنفسنا رسميًا. ليس لديك تدخل.

من خلال الشكاوى التي يعاني من ذلك ، فإن هذه الدعاية هي السخرية للغاية.لا توجد رسوم معالجة تقولها ، والوصول السريع إلى المال يخدعهم العملاء في هذا المكان.اعرف أخيك على الفور تحقق من تفاصيل Octa.

يتم الإشراف على OctamarketScyprusltd بواسطة Cysec ، رقم التصريح: 372/18.

1. ترخيص قبرص

أعلم أن Octamarketscyprusdd كانت خاضعة للإشراف بالفعل على الموقع الرسمي لـ Cysec (Cysec) ، لكن الصين لم تظهر الصين في توفير أعمدة الخدمة المتقاطعة للدول الأعضاء. المستثمرون لفهمه ، لا يمكن إجراء معاملات صرف العملات الأجنبية من خلال الحصول على ترخيص.

2. MT4

من MT4 ، يتم تخصيص الشركة المستخدمة في المعاملات ، والتي ليست واحدة من تراخيص قبرص التي تمت ترقيتها على الموقع الرسمي وتظهر أنها غير خاضعة للتنظيم.المكتب هو المكان الذي يكون فيه المكتب Suite305 ، Griffithcorporatecentre ، Beachmontp.0.box1510 ، Kingstown ، St.vincentandthegrenadines ، التي تقع في سانت فنسنت وغرينين.

مع العلم أن Brother لم يجد معلومات عن شركة OctamarketSincincination على الموقع الرسمي لسانت فنسنت ، فإنه يشير إلى أن شركة المعاملات الخاصة بالعميل لا يتم تنظيمها. من الصعب الدفاع عن حقوقهم في استرداد الأموال.

تستخدم Octa ترخيص قبرص كواجهة ، ولكن يتم استخدام الأرض الخلفية للتداول دون إشراف.

ثالثًا ، برنامج تداول تم تطويره ذاتيًا

كما وجد معرفة الأخ أنه من الخطر للغاية التداول في برنامج تداول تم تطويره ذاتيًا على برنامج التداول الخاص بـ Octa.

نظرًا لأن الوسطاء يمكنهم العمل في خلفية البرنامج ، ومعالجة ظروف السوق ، والتحكم في نتائج المعاملات.قد تتسبب هذه السلوكيات في عدم قدرة المستخدمين على الحصول على فرص تداول عادلة ، وبالتالي فقدان الأموال.

قد يفتقر برنامج التداول الذي تم تطويره ذاتيًا إلى آليات تنظيمية فعالة ، ويفتقر إلى القوانين واللوائح ذات الصلة والوكالات التنظيمية لتنظيم سلوكها.قد يتسبب ذلك في عدم حصول المستخدمين على طرق فعالة لحماية حقوقهم عند انتهاكهم.

لذلك ، من الضروري النظر بعناية في استخدام برنامج التداول الذاتي الذي تم تطويره في العملات الأجنبية.

ظهر العديد من العملاء أيضًا في تعليقات برامج التداول التي تم تطويرها ذاتيًا.هذا يثبت أن هذا البرنامج هو في الواقع وسيلة لحصاد صناديق العملاء.حتى Octa يمكن حصادها مع الشركات غير التنظيمية على MT4 ، لذلك ليس أكثر سهولة في برامجهم الخاصة ، لذلك يجب أن يكون المستثمرون حذرين.

المباحث 1: 3464399446

المباحث 2: 3147677259

المباحث 3: 2124228721

المباحث 4: 2389671330

إذا كنت بحاجة إلى التحقق من النظام الأساسي ، والكشف عن أدلة ، والشكوى ، فيرجى مسح الرمز لإضافة QQ للمباحث للكشف عن الأخبار!

تحتاج إلى تعاون تجاري ، يرجى مسح الرمز واترك رقم الطائرة للتعاون!

منصات الاستعلام والشكاوى والمزيد من المعلومات ، يرجى تنزيل تطبيق HUI