هل تعلم أن سلف هذه المنصات من مجموعة RLC Red Lion Group هو منصة مشكلة؟

2024-07-14 4:38:43 金融资讯 要懂汇

تريد العديد من المنصات السوداء الاستمرار في جني الكثير من المال بعد سمعة المال ، لكن الجميع لا يشترونها بالضرورة ، لذلك يفكرون في إعادة تسمية أسمائهم ، والاستمرار في كسب المال مع منصة جديدة ، ومن الصعب على المستثمرون العامون للتمييز.لكن هؤلاء لا يمكنهم الهروب من عيون الأخ!بشكل عام ، يمكن التمييز بين الشخص المسؤول عن الشركة والشركة.

1. DBGMarkets Shield BO

اعتاد الترخيص الأسترالي أن يكون منصة سوداء قيد التشغيل

     

عند التحقق من رخصة DBGMarkets (أستراليا) Ptyltd الأسترالية ، أعرف أن Brother وجد أن هذه الشركة قد استخدمت الكثير من الأسماء ، والتي اجتذب أحدها انتباه الحقيقة: تمت إعادة تسمية 2021 بواسطة Cozfxptyltd إلى DBGmarkets الحالي (أستراليا) Ptydd.

بعد فهم cozfxptyltd ، هو chuanglian وقائمة ، والتي تعمل في سبتمبر 2020!تداخلتداخلنظرًا لأنني لا أتخلى عن هذا الترخيص في أستراليا ، فليس فقط لم يتم التخلص منه ، ولكن تم إعادة تسمية DBGMarkets (Australia) Ptyltd لإعادة الاستخدام.يقال أن مبلغ الصوت كان ضخمًا في ذلك الوقت ، وهو أمر مروع حقًا!تداخل

     

في نهاية عام 2020 ، كان لدى Chuanglian منصة جديدة ، تم تغيير معلومات تسجيل اسم المجال إلى شركة هونغ كونغ في 13 مارس.الحقيقة تتكهن أخي أن الغرض منه هو الاستمرار في كسب المال بهذه الطريقة.

2. CompassMarkets

عند التحقق من اتصال LinkedIn من CompassMarkets ، وجدت أن صفحة الويب التي تم إدخالها بواسطة لاحقة Link CompassGlobalmarkets وقفزت إلى منصة الخدمة المالية تسمى EBONFX!يوضح إدخال EbonFX أيضًا أن شركة CompassGlobalmarks.      

         

ويذكر موقع EBONFX الرسمي أيضًا أن CompassMarkets يتداول مع منصة EBONFX ذاتية التطوير ، والشركة التي تسمى EBONFX هي أيضًا CompassGlobalObalingsPtyltd.هل هذا ترخيص مشترك جريء؟بادئ ذي بدء ، لا يمكن مشاركة التراخيص ، ويمكن أن تشرف التراخيص فقط على الشركة التي تحصل على الترخيص.ثانياً ، EBONFX نفسها هي منصة برمجيات تداول تم تطويرها ذاتيًا ، لذلك لا يكون للإشراف أي تأثير عليه!الجميع يقيمها بنفسك! 

3. RLC Red Lion Group

الجواب أعلاه!في انطباع أخي ، كان "شين شنغجين" مصحوبًا دائمًا بشكوى بريق!من النقطة الزلقة إلى الحسابات المجمدة ، إلى الحسابات التي يسيطر عليها الغرباء ، ثم انفجرت إلى العملاء الاحتياليين لتشغيل لوحة قفص الخنازير ... يمكن وصفها بأنها رقصة فوضوية ، حتى نهاية عام 2022 اختفت فجأة!  

على الرغم من أن هناك العديد من Huiyou والمستثمرين الذين يشيرون إلى أن "RLC Red Lion Group" هو "شين شنغجين" ، ولكن لم يكن هناك مطرقة حقيقية!   

مع موقف حذر!تحتوي معرفة معلومات الملكية الفكرية المسجلة من قبل مجموعة RLC Red Lion من خلال "فحص معين" على علامة تجارية شعار لـ "شين شنغ جيني" ، وهو خط فني يسمى "شين شنغ كوي ميتال" ، ويحمل أيضًا "برنامج شين شنغجين حقوق الطبع والنشر للصناعة منصة إدارة ثروة الاستثمار المعدنية الثمينة!

إذا فهمت الأخ ، فيمكنك أن تسأل عما إذا كان يمكنك وضع "مجموعة RLC Red Lion Group" باسم "شين شنغ جيني"!

لذلك ، فإن عمق الماء لدائرة التبادل لا يقهر حقًا.