ليس هناك وجبة غداء مجانية!يبدو أن الوسطاء JDR وغيرها من القضايا مرتفعة ولكنهم خطير!

2024-07-06 1:32:55 资讯 要懂汇

لن يكون هناك فطيرة في السماء ، كما أن دائرة البورصة مناسبة جدًا لهذه الجملة.هل لا يزال هناك منصة منتظمة لإرسال الأموال سخيفة؟بالطبع لا!هذه الأنشطة الذهب -جيف والمطالبات بأنها غير مربحة هي في الأساس منصة للمشاكل!

اليوم ، يلقي الجميع نظرة على بعض المنصات التي تبدو ردود الفعل العالية ، ويجب على الجميع الالتفاف!

1. السمسرة ثماني

على الموقع الرسمي لـ Octa ، من خلال تقديم معيار لكل معاملة من الأصدقاء ، يحصل المقدمة على دولار واحد ، وفي الوقت نفسه سيحصلون أيضًا على مكافأة هدايا حصرية 100 ٪.

من المفترض في هذا الوقت ، بعض الناس يريدون أن يكون لديهم شيء جيد!تداخل

دعنا نلقي نظرة على هذا الشرط لدعوة الأصدقاءتداخل

حقوق محفوظة للعودة إلى الشركة.في النهاية ، دع العميل يعطيك عملاً أبيض!تداخل

لا تفكر في الفطيرة في السماء ، لا تسقطها في "فخ" المكافأة!تداخلكما يقول المثل ، كلما زادت المكافأة ، كلما زادت الحفرة ، وغالبًا ما يكون العائد المرتفع مصحوبًا بمخاطر عالية!تداخل

2. الوساطة JDR

Jdrsecurities هو وسيط أسترالي دخل البلاد في عام 2021 وادعى أنه في 3 مكاتب فريق محلي ، تقع في شنتشن وشنغهاي وبكين.إنها مجموعة متنوعة للخدمات المالية الدولية ، والتي تشمل (على سبيل المثال لا الحصر) معاملات الصرف الأجنبي عبر الإنترنت والمعاملات المشتقة.   

بصفته وسيطًا دخل للتو في السوق الصينية ، فإن JDRSecurities تستخدم "حملة الحصول على الهدايا" لفترة طويلة لجذب العملاء لتوسيع نفوذها.يتم حساب جميع "أنشطة الهدايا" جميعها بناءً على عدد المعاملات الملزمة في كمية الذهب ، ويتم توزيع المكافآت بشكل موحد بعد الحدث!هذه طريقة تسويقية أكثر شيوعًا للأوراق المالية لجذب الذهب.

في الآونة الأخيرة ، تسببت الوسائل الذهب في JDRSecurities في عدم رضا بين العديد من المستثمرين.

في غضون بضعة أشهر فقط ، تعرضت JDRSECURITS مرارًا وتكرارًا للشكاوى.   

يبدو أن Huiyou Chen يقول إنه في أبريل من هذا العام ، أكمل تسجيل "الحدث" تحت إشراف مدير عميل JDRSecurities.وفقًا لإرشاداتها ، لم يكن هناك أي انتهاك للوائح وتم تأكيده من قبل مدير العميل ، ولكن قيل لهويو أن الدعوة لم يتم تسعيرها للمكافأة في يوم "هدية الهدية" ولم يقدم تفسيرًا معقولًا في نفس الوقت!   

لم يتم حل هذه المشكلة حتى الآن. !

   

مع العلم أن الأخ يقرأ أيضًا إحاطة الحدث السابق لـ JDRSecurities.اكتشف أن جميع أنشطتها لديها مثل هذه البنود "تخصيص الحق في مراجعة هذا النشاط ، وإنهاء هذا النشاط والبنود ذات الصلة."هذا هو شرط Overlord وقح!  

3.cdgglobal

40 ٪ من الحيل المرتفعة -yield ، بدعوى كسب المال فقط؟  

في أبريل 2022 ، أقر بعض المستثمرين منصة العملات الأجنبية CDGGLOBAL التي اتصلت بها منصة الصرف الأجنبية من قبل صندوق شنغهاي رونغنو للأسهم.

في مواجهة هذا الدخل المرتفع ، وقع المستثمرون عقودًا مع صندوق شنغهاي رونو للأسهم الخاصة وتم وضعهم في الاعتبار عدة مرات.  

   

ومع ذلك ، بعد العديد من المعاملات ، وجد المستثمر أن حسابه قد تغير من بداية الربح إلى خسارة الأموال ، لذلك قال المستثمر إنه يريد دفع المال ، لكن المنصة رفضت دفع المال!بالإضافة إلى ذلك ، قال صندوق شنغهاي كوردي للأسهم العامة إن فترة استثمار المستثمر لم تصل إلى عام ، ولا يمكن صنعها.

أخيرًا ، عندما وصلت سنوات المستثمر ، وجد أن الأموال الموجودة في الحساب قد ضاعت ، ناهيك عن المدير الذي يمكن أن يعود إلى الوعد الذي وعد به صندوق الأسهم الخاصة في شنغهاي سون!

في الواقع ، هناك العديد من الفخاخ التي تشبه الأنشطة الموهوبة وضمان الربحية.لا تلوم أخيك ، لا تذكر أخيك ، فإن المياه الموحلة التي تتدفق هنا هنا أعطت الجميع مثالاً!