ماذا؟ألا تعرف منصات المنصات هذه؟

2024-07-12 10:50:20 资讯 要懂汇

في التحليل النهائي ، لا يمكن لمشاكل المنصة الهروب من غير قادر على إصدار الذهب ، والإشراف غير الفعال ، ونقطة الزلقة الخبيثة ، وتسبب الذهب.لقد تغير التعبير عن الروتين ، لكن السبب الجذري لم يتغير ، وهو أمر لا يقهر!

ليس من السهل تصديق بعض الممارسات القديمة ، لذا فإن هذه المنصات لها إجراءات جديدة.

    Fpmarkets Aobu

    فيما يتعلق بشكاوى FPMarkets Australia ، لا يمكن إصدار معظم المحتويات ، مما يحفز المستثمرين على الاحتيال ، وعدم دفع أرباح العملاء ، وما إلى ذلك. هل هناك مشكلة في المنصة نفسها أو وكيل النظام الأساسي؟

    وفقًا للمستثمرين ، تقوم FPMarkets Aoyu بخصم عمولات وكالة المستثمر دون سبب ، ويخسر المستثمرون المال!ترسل التقييمات مستثمرين عن إطار البريد الإلكتروني بأن ربح أو خسارة اليوم سيتم تعديله إلى حساب المستثمر ، ولكن الآن لا يتم سمح جميع عمولات الوكيل ، ولكن خسائر المستثمر في اليوم غير مسموح بها ، يتم إعطاء الذهب!"

    على موقع FPMarkets الرسمي لأستراليا MT4 و MT5 ، قامت الشركة بتسمية الشركة معاملة: FirstPrudentialMarketSptyltd.

    اسم الشركة التنظيمية التي تعرضها CYSEC في Cyrus هي العيوب الأولى. لا يخضع للإشراف على CYSEC التي تحتفظ بها FPMarkets Australiaتداخلمع هذه العمليات ، يمكن اكتشاف أموال المستثمرين في ثقب أسود!تداخل

    من الشكل أعلاه ، يمكننا أن نرى FirstPrudentialPtyltd الذي توقف عن العمل في 27 يونيو 2008. فلماذا تشرف عليها أستراليا Asic؟تداخللا تزال هناك العديد من المشاكل مع FPMarkets Australia!

      fxtm fumai

      يمكن وصف الشكاوى حول فولو بأنها لا نهاية لها.

      على الموقع الرسمي الرسمي للموقع الرسمي المحلي/الأجنبي لـ FXTM Fuguo ، فإن الدفعة الرئيسية هي موريشيوس ، والمملكة المتحدة ، وقبرص ، واللوائح الثلاثة الرئيسية.

      لكن Forextimeltd ، الذي تم تداوله بالفعل على MT4/MT5 ، حصل على ترخيص قبرص ، والذي لا يمكن أن يوفر للمستثمرين الصينيين!إن "ثلاثة صناديق تنظيمية رئيسية" هي مجرد هراء!

      من خلال مشاركة منصتي المشكلات اليوم ، آمل أن يكون المستثمرون أكثر حذراً عند اختيار منصة!يمكنك التحقق من تقييم النظام الأساسي وكلمة الفم على المعلومات على تطبيق HUI.