فهم HUI: منصات Mingyi Jinhui كلها منتحان!لا تؤمن بالترويج عبر الإنترنت!

2024-06-03 16:15:31 金融资讯 要懂汇

هناك الكثير من الاحتيال في نهاية العام.مع العلم أن الأخ يتضمن مجموعة واسعة من النطاق ، سيساعدك ذلك على سرد العديد من الاحتيال الاستثماري!يجب على الجميع مشاهدته ، وإلا يجب أن يكون المال والعرق خارج المال!

1. مينجي جينهوي

   

   

يمكن ملاحظة أن هذه البيانات التي لا تزيد عن شهر واحد سوى يمكن أن تحقق ربحًا بنسبة 100 ٪ تقريبًا في كل سهم ، وقد أعرب المستثمرون عن تأكيدهم بأن إعادة الشحن قد دخلت حسابًا خاصًا.أظهر هامش الربح هذا النموذج حتى أن المستثمرين يمكنهم تصديق ذلك.

حول هذا "Mingyi Jinhui" يفهم المعلومات التفصيلية على النظام الأساسي الذي تم عرضه بواسطة المنصات التنظيمية الرئيسية الثالثة والوسطاء الثالثين.

على "Arothodox" Mingyi Asset Management Co. ، Ltd. ، فإن الصفحة الرئيسية الرسمية للموقع الأول يعرض بيانًا عن "Mingyi Jinhui": الشركة) الأسهم والمنصات الفردية التي طورها مطورو الأوراق المالية الصينية.   

الحقيقة هي بيضاء ، "Mingyi Jinhui" هي مجرد سلع مزيفة.ونتيجة لذلك ، يعتقد بعض المستثمرين عن طريق الخطأ أن المنتجات المالية التي تشتري "Mingyi" يتم نقلها إلى الحساب الخاص لـ "Mingyi Jinhui".

2. الوساطة HFM

في الآونة الأخيرة ، أعلم أن Brother قد لاحظت أحدث شكوى التعرض على منصة HFM. ببساطة الاحتيال. "

في وقت لاحق ، فهمت أنني ألقيت نظرة على لقطة الشاشة لبرنامج التداول الذي قدمه المستثمر ووجدت أن بعضها كان مخطئًا ...

من خلال الاستفسار عن برنامج التداول الخاص بـ HFM ، وجد أن واجهة برامج تداول التطبيق التي تم تطويرها ذاتيًا للمنصة تختلف تمامًا عن واجهة برامج تداول التطبيقات التي يستخدمها المستثمر.

(رابط التطبيق الذي تم تنزيله بواسطة موقع HFM الرسمي)

(رابط تطبيق المعاملات الخاص بالمستثمر)

انطلاقًا من مختلف الدراسات الاستقصائية ، ربما واجه المستثمر منصة مزيفة!تداخل

3. مجموعة بيلان

      

اليوم رأيت فجأة شخص ما استشار "هل تعرف e -bidce؟"اسم المجال "PX5-YZ7-X282JJ.XYZ" هو أكثر مزيفة.   

وفقًا لنا ، فإننا نتفهم أن "المجموعة البالان" تم تأسيسها في أبريل 2003 ، والتي تتألف من دمج المجموعة السابقة المائة ، مجموعة Huarian ، مجموعة الصداقة ، ومجموعة المواد.في عام 2009 ، أصبحت مجموعة Bailian أول مؤسسة مملوكة للولاية في شنغهاي لتجربة المديرين الخارجيين.   

أهم شيء هو أن هناك منصة واحدة فقط من شركات التنسيق التي تديرها "I Pailian" -"I Pailian"

وقد عملت مع اسم المجال "www.bl.com"!

   

ولديه Pailian Group تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها -يسمى أيضًا "I Pailian" ، ليس هذا "مجموعة بيلان" على الإطلاق!تحقيقا لهذه الغاية ، تحققنا أيضا من موظفي مجموعة بيلان!   

   

في النهاية تلقى رد واضح من الموظفين الرسميين في "المجموعة البالان"!لقد قرر أن مجموعة Bailian لديها فقط منصة "I Pailian" E - -Commerce ، وأن منصة "Pailian Group" التي تسمى هذه هي منصة "استنساخ كاذبة" خالصة!   

هناك العديد من الوسائل الآن ، احذر من الاحتيال!حتى هؤلاء الإخوة قد تم التقاطهم للجميع ، هل يجب أن أهتم بفهمي ~