تمويل JR Jin Rong China ، بناء علامة بيضاء!المنصة ذاتية التطوير متفشية.

2024-06-06 3:52:16 资讯 要懂汇

لقد فهم JR Jin Rong China (المشار إليها فيما يلي جين رونغ الصين) بعدد كبير من التعرضات في هذا الشهر.

أخبرنا السيد جين رونغ الصين بشكل مباشر. 30،000 دولار!عندما يكون عقلك ساخنًا ، يمكنك الدخول!الصور المرسلة هي أيضا عدد كبير من أنشطة الخصم لجين رونغ الصين.

من خلال الحوار بين Mr. A وخدمة العملاء ، يتمتع برنامج خلفية Jin Rong Kyc "بنمط إدارة Overlord" من النظام الأساسي الذي تم تطويره.

يمكن بثها على الهواء مباشرة وتضليل الطلب؟ليس الكثير ليقوله ، دعنا نلقي نظرة على أي نوع من الوساطة هذا جين رونغ الصين من هونغ كونغ؟

الشبكة غير مستقرة وبيئة المعاملة سيئة!

الموقع الرسمي: https://vip.jrjr1.com/

صفحة تنزيل منصة التداول الرسمية لموقع JR ، يمكنك رؤية منصتين تداولتين: تطبيق Jinrong و MT4.

بعد تنزيل التطبيق المالي ، يمكنك أن ترى في صفحة المقدمة أن المنصة هي منصة استثمارية دولية للذهب والفضة.

لقد ذكر لسان السم في Jun عدة مرات عيوب منصات تداول الأبحاث الذاتية عدة مرات!سيؤثر الشبكة غير المستقرة ، وبيئة التداول السيئة ، وسهل الغزو من قبل المتسللين ، وحتى العديد من العملاء مثل التأثر على نتائج المعاملة. من السهل أيضًا أن تصبح "Hacker Invasion" خطابًا شائع الاستخدام لبعض الاحتيال على بيانات الأعمال غير القانونية!

يمكن أن نرى أن غلاف تطبيق Jinrong قاسي نسبيًا ثمانية ، فقدت الخسارة كلها.العائد ليس متناسقًا ، ولن يظهر هذا النوع من السوق المالي.

من المؤكد أن البيان المجاني للبرنامج الذي تم تطويره ذاتيًا يذكر بوضوح أن المنصة ستتأثر بعوامل عدم الاستقرار المختلفة ، ومن السهل للغاية التدخل في أسباب لا يمكن تفسيرها مثل "غزو الاختراق" و "عدم استقرار النظام" لقد فقدت القضايا المال ، ويجب ألا تلوم جين رونغ الصين.إذا تم تسريب المستثمر وتسرب المعلومات الشخصية ، وإذا لم تحصل على الذهب ، فهذا لا يلوم جين رونغ الصين. أي أنواع من الضمانات ، ويجب على المستخدم تحملها بمفرده!

على افتراض أن Jin Rong China كان لديه "غزو المتسلل" بطريق الخطأ ، وجعل المستثمر خلف الكواليس "بطريق الخطأ" ، أو أوقف الحساب مباشرة

الإشراف منخفض ، ومعاملة MT4 آمنة ومضمنة!

من الواضح أن Jin Rong China لديه فقط ترخيص Hong Kong للذهب والفضة AA.

على السطح ، فإن معلومات المطور المعلنة على الموقع الرسمي هي Midak.من الواضح أن هذا .aliyuncs.com هو لاحقة خادم Alibaba Cloud!

من الواضح أن العلامة البيضاء لـ Jin Rong's MT4/5 هي المنصة المعيارية الكاملة البيضاء التي تم بناؤها من قبل المنصة الثالثة للمنصة لإنفاق المال!

لذلك ، فإن شركة ثالثة -التي صممت العلامة البيضاء لم تؤدي مراجعة الإشراف على جين رونغ الصين!إذا أجرت كيم رونغ الصين معاملات صرف الأجنبية مع تراخيص دون إشراف على صرف العملات الأجنبية ، فإن هذه الشركة التي صممت علامة بيضاء هي الأموال التي تلحق الضرر بالمستثمرين مع جين رونغ الصين.

لقد تم التأكيد حتى الآن على أن جين رونغ الصين لديه ترخيص هونغ كونغ الوحيد في الصين ولم ينظم معاملات الصرف الأجنبي!

سيجد المستثمرون الذين يعرفون أعضاء سوق التجارة أن هناك 8 فئات من AA و A1 و A2 و B و C و D و SH و QH ، يمكن للأعضاء الذين يحملون تراخيص الأعمال AA تشغيل 99 ذهبية ، هونغ كونغ الدولار ، London Gold/Silver ، RMB ، RMB 999.9 Gold and Local Silver Products.

ومع ذلك ، كانت ميدان التجارة في صناعة الذهب والفضة في هونغ كونغ (CGSE) مجرد منظمة مدنية في الأيام الأولى من تأسيسها. المسؤولة فقط عن المعاملات المعدنية الثمينة ، وليس هناك قوة تنظيمية في العملات الأجنبية.لا يتم الاعتراف بقوته التنظيمية بشكل كبير ، مما يؤدي إلى منصة تداول للعديد من الأعضاء على الإنترنت!

تم العثور على Poison Tongue Jun من خلال إدارة هونغ كونغ للصناعة والتجارة بأن جين رونغ الصين ، الشركة ، لا يزال مسجلًا في القضية بوسائل تسويق تنظيمية منخفضة مع جهود تنظيمية منخفضة وتسويق قرص رأس المال.

يدعي كيم رونغ الصين أنه منصة معاملة تبلغ من العمر 13 عامًا ، وفاز بجوائز دون حتى مؤسسات موثوقة.الغالبية العظمى من الجوائز هي الجوائز التي تم تسمية SO -تم إصدارها على انفراد ، مع التركيز على المشاركة ، وتقديم المال.

لا يمثل هذا السلوك ذاتيًا هذا النظام الأساسي حقًا.عندما رفع الضيف دعوى السيد A ، فإن معظم المعاملات هي حث العملاء على إدخال المزيد من المال ، ومواقف مفتوحة ، ودفع ثمن المال ، والحصول على نقاط ، ومنح الهدايا لجعل المستثمرين عددًا كبيرًا من المنصات التي يتم تطويرها ذاتيًا لفة المال!للقيام بالذهب الأجنبي ، يوصى باختيار منصة كبيرة للإشراف البريطاني والأمريكي.يذكرك Poison Tongionjun بأن العملات الأجنبية محفوفة بالمخاطر والاستثمار بحذر.يرجى إشراق عينيك وحماية حقوقك ومصالحك بنشاط!

المحقق QQ: 3464399446

فهم مجموعة حقوق Huiwei: 762516501