التمويل متكرر ، وهذه منصات المشكلات مثل FXTF كلها أموال!تداخل

2024-05-31 1:32:55 金融资讯 要懂汇

في الآونة الأخيرة ، كانت الأموال متكررة ، وتتابع الشبكة الفائزة ، وأفضل استراتيجية.إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان منصتك هو قرص صندوق ، فاستمر في النظر إلى أسفل!

1.inbasetrader • Yinghui

في السنوات القليلة الماضية ، هناك العديد من صناديق التفاخر في السوق يشار إليها باسم Yinghui) ، من النادر حقًا محاربة وجهه أثناء التباهي!تداخل

من خلال الموقع الرسمي لـ Yinghui ، يمكننا أن نرى أن Yinghui يدعي أنه يتم تنظيمه من قبل الولايات المتحدة NFA و Canada MSB و Australia ASIC ، لكن ما أشعر أنه غريب هو أن أسماء هذه الشركات المرخصة الثلاث متسقة بشكل مدهش ، والتي تسمى جميعها inbaseholdinglimited.

لا يمكن لوكالة الإشراف المالية الأمريكية في FINRA الاستفسار عن هذه الشركة على الإطلاق!تداخل

على الموقع الرسمي لمركز المعاملات المالية الكندية وتحليل التقارير (FINTRAC) ، لم أجد أي معلومات حول الشركة inbaseholdinglimited!تداخل

الشركة المسجلة في أستراليا (أي أن شركة Inbaseholdingptylimite ، وهي شركة فرعية من قبل StarfundsManagementPtyltd) هي شركة شل.تداخل

2.fxtf

في الصورة ، عندما تم تداول مستثمر الضحية وشركات الأوراق المالية ، شاركوا في أنشطة الهدايا الوافدة الجديدة. تم تجميد الحساب لغسل الأموال المشتبه فيه.في الوقت الحاضر ، لم يعد موقع منصة التداول المقدمة من المستثمرين مفتوحًا.

هذا هو صندوق الاحتيال بونزي نموذجي!استخدام أموال المستثمرين الجدد لدفع الأموال لدفع الفائدة وعوائد قصيرة الأجل للمستثمرين القدامى ، لخلق الوهم بكسب المال ، وخداع المزيد من الاستثمار!

3. مينجي جينهوي

"الصندوق" هو ​​عملية احتيال مشابهة لمخطط بونزي.من خلال اسم عصابة الاحتيال ، جعلت عصابة الاحتيال العديد من المشاريع الاستثمارية "العائدات العالية" ، مما خلق وهم "العائدات العالية" ، ثم جذب المزيد من الناس للمشاركة.في الآونة الأخيرة ، يتشاور بعض المستثمرين حول Mingyi Jinhui لإغواء المستثمرين من خلال عائدات المساعدين والسماح للمستثمرين بالدخول إلى الذهب.

يعلم المستثمرون أن هذه المجموعة تشبه أفضل استراتيجية ، لكنها لا تزال مغرية من العوائد والاستثمار في المال.

من خريطة الدخل التي يقدمها المستثمرون ، يمكننا أن نرى أن هذا المشروع مربح بنسبة 100 ٪.لكن الصندوق المالي ليس مربحًا بنسبة 100 ٪ ، طالما يقال إن هذا أمر خادع بالتأكيد.

إن لقطة الشاشة التي يقدمها الطرف الآخر مليء بآثار p -picture.كلما كنت تعتقد أنك ، كلما اقتربت من الغش.

يعرف العديد من المستثمرين ما إذا كان ذلك بعد الأموال أو بسبب اهتمامات عالية ، ولكن هذه عمليات احتيال بعد كل شيء.تداخل